السبت 22 يوليو 2017 11:42 م

تحت شعار "مستمرون في العطاء "

وزارة النقل والمواصلات تقر الخطة التشغيلية للعام 2017

الأحد 12 فبراير 2017 03:11 م بتوقيت القدس المحتلة

وزارة النقل والمواصلات تقر الخطة التشغيلية للعام 2017
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

 

أقر مجلس وزارة النقل والمواصلات الخطة التشغيلية للوزارة للعام 2017، وذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي، بحضور وكيل الوزارة والوكيل المساعد وكافة رؤساء القطاعات والمدراء العامون في الوزارة.

وعرضت الإدارة العامة للتخطيط في الوزارة أهم بنود الخطة التي أنجزتها بالتعاون مع كافة القطاعات الرئيسية في الوزارة والإدارات العامة، والتي تضمنت بناء رؤية ورسالة وأهداف الوزارة وأهم المشاريع المنوي تنفيذها، إضافة إلى المحاور التي اشتملت عليها في تطوير قطاعات الوزارة والنهوض بمرافقها المختلفة وتقديم خدمة للمواطنين بجودة عالية وتطوير بنيتها التحتية ومنظومتها الإلكترونية، كما اشتملت الخطة على أنشطة وبرامج مختلفة للنهوض بالكادر البشري، من خلال إجراء دورات تدريبية متخصصة تهم الوزارة.

وسيتم تقييم الخطة السنوية وفق تقارير الانجاز الربعية، وأشاد الحضور بالخطوات التي اتخذتها قطاعات الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للتخطيط لوضع خطتها الاستراتيجية ودورها في خدمة المجتمع ونقلها لرسالة الوزارة وإسهامها في رفع كفاءة العاملين في الإدارات المختلفة.

يذكر أن إنجاز الخطة تم عبر سلسلة من ورش العمل تجاوزت 20 ورشة عقدت داخل الوزارة وفروعها المختلفة، وذلك في ضوء شعار الوزارة الذي اعتمدته للعام 2017 وهو "مستمرون بالعطاء".

المصدر: فلسطين الآن