الإثنين 21 أغسطس 2017 05:55 ص

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

الثلاثاء 14 مارس 2017 09:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية
أرسل إلى صديق

"أؤمن بأنّ الرجل يكون أنيقاً عندما يختار أزياء تتّسم ببساطة التصميم، ويعرف كيف يرتدي حتّى أكثر الملابس غير الرسمية بعفويّة وبدون تكلّف."

يمتاز عطر CODE COLONIA بأناقة رجل يعلم تماماً كيف يرتدي ملابسه بأسلوب بسيط وغير رسمي، ما يمنحه إطلالة مميّزة وجاذبيّة آسرة.

CODE: عطر مميّز، ساحر، قويّ، لا يُقاوم.

يجمع هذا الطابع الرجولي بين الأسلوب البسيط والأناقة، كاشفاً عن لمسة من الشخصية الحقيقية، أو بتعبير آخر عن شيء خاصّ وشخصي. والتفاعلات مع الآخرين أكثر أصالة وصراحة، تماماً مثل عطر ناعم لا تتصاعد رائحته إلاّ لدى ملامسته البشرة.

لعطر ARMANI CODE COLONIA إذاً تركبية بسيطة لا تنحصر بانتعاش الكولونيا فحسب، بل يسهل أيضاً فهمها والإحساس بها. فالروح غير الرسمية، النابضة بالبساطة تنبثق من العطر الناعم الذي لا يلفت بحدّته، بل يقدّم مكوّنات جميلة ويمنح فوراً انطباعاً بالجودة التي يتمتّع بها.

لذا، يسهل وضع العطر في شتّى المناسبات، إلا أنّه يشعّ بأناقة نادرة. فبسحره وجاذبيّته، يخلق رداً عاطفياً من اللمسة الأولى. ويجسّد الممثّل الهوليوودي كريس باين* هذا الإحساس الذي ينتج عن انجذاب فوري.

الانتعاش بحلّة جديدة

ARMANI CODE COLONIA عطر ابتكره العطّار أنطوان ميزونديو (جيفودان)، وهو جزء من نفس المجموعة لعطر ARMANI CODE و ARMANI CODE PROFUMO.

"عندما بدأت العمل على هذا العطر، أردت فوراً المحافظة على روح الفوجير الجذّابة والرجولية جداً، وإضفاء الانتعاش والأناقة عبر جمع هذه الرائحة مع شذا زهر البرتقال الناعم."

هنا يكمن تميّز ARMANI CODE COLONIA: فهي كولونيا تنتمي إلى عائلة ساليسيلات الفوجير العطرية، وتتمتّع بمقدّمة تعبق بنفحة حامضيّة بارزة تتبعها نفحات خشبية عنبرية ساحرة.

يقدّم عطر ARMANI CODE COLONIA مزيجاً من الروائح الحامضية (البرغموت، المندرين، الفلفل الزهري) مع النفحات الوسطى العطِرة للقصعين المتصلّب، يتداخل مع نسمات الأزهار ويتردّد صداه مع أريج ساليسيلات زهر البرتقال.

ويخلّف العطر أثراً آسراً مع قاعدة أكثر بروزاً تمتزج فيها الروائح الخشبية والعنيرية وعبيريْ فول التونكا ورقيب الشمس (لمنح الجانب الحريري الخاصّ بنفحات الفوجير).

يفيض انتعاش الكولونيا بسحر فائق، مع أثر خفيف لكن مفعم بالفخامة، يعكس طابعاً غير رسمي يرتقي إلى درجة من الأناقة التي دائماً ما تُقدّر ولا يمكن تجاهلها أبداً.

قارورة أنيقة وشفّافة

تتمتّع القارورة التي يمكن التعرّف إلى تصميمها المميّز فور رؤيتها، بنفس الخطوط المصقولة والعصرية التي تمتاز بها أزياء المصمّم للرجال. لقد تغيّر اللون فقط: فعطر ARMANI CODE COLONIA يطلّ باللون الأزرق المنعش والجذّاب.

يعلو الغطاء المعتقّ مونوغرام GA. وتحته مباشرة، يذكّر النمط المعرّق الناعم للشريط الأسود العريض بالحزام الشهير الذي يُلف حول الخصر في بدلة تكسيدو، ما يشكّل رمزاً للأناقة.

عطر ARMANI CODE COLONIA هو مزيج من الخفّة والعمق، يعبّر عن جاذبيّة مختلفة، أكثر بساطة.

المصدر: وكالات