الجمعة 21 يوليو 2017 01:43 ص

مؤكدة أنها بسبب تأخر الحوالات

القطر الخيرية تستهجن الإشاعات بشأن توقف أعمال بناء برج "الظافر 4"

الخميس 16 مارس 2017 10:00 م بتوقيت القدس المحتلة

القطر الخيرية تستهجن الإشاعات بشأن توقف أعمال بناء برج "الظافر 4"
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

استهجنت مؤسسة قطر الخيرية الإشاعات التي طالت شركة المقاولات المكلفة بإعادة برج الظافر 4 شركة "خويطر للتجارة والصناعة والمقولات"، ووصفتها بـ"المغرضة"، مشددة على أن توقف أعمال البناء ناتج عن تأخر استلام الحولات المالية المخصصة للمشروع.

وقالت المؤسسة عبر بيان لها صادر عن مدير مكتبها في قطاع غزة محمد أبو حلوب: "رسالة قطر الخيرية قائمة على دعم الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، بالتعاون مع شركاء التنمية والعمل الإنساني، فإننا نلتقي وشركائنا على هدف واحد وهو العمل لأجل حياة كريمة".

وأكدت في بيانها "قطر الخيرية لا تتراجع عن مسؤولياتها والتزاماتها الأخلاقية تجاه شركائها من مختلف القطاعات، وتستهجن الاشاعات المغرضة التي طالت الشركة المكلفة بإعادة بناء برج الظافر4 شركة "خويطر للتجارة والصناعة والمقاولات"، المتعلقة باتهامها بسوء الأداء وتعطيل استكمال المراحل النهائية للمشروع".

وشددت "على أن توقف أعمال البناء في برج الظافر ناتج عن تأخر استلام الحوالات المالية المخصصة للمشروع وما أدى إلى تأخر صرف المستحقات المالية للشركة من قبل قطر الخيرية، وأن شركة المقاولات غير محاسبة بأي حال من الأحوال عن هذا التأخير".

المصدر: فلسطين الآن