الثلاثاء 22 أغسطس 2017 10:18 ص

بالصور: المستشفى الميداني الأردني يزور مجمع عدوان الطبي

الإثنين 20 مارس 2017 10:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

المستشفى الميداني الأردني يزور مجمع عدوان الطبي
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

استقبل مجمع كمال عدوان الطبي وفد من مستشفى الميداني الأردني ضم قائد المستشفى  العقيد الركن مازن الكنان والمدير الميداني للمستشفى المقدم الطبيب كريم الرشدان والطواقم العاملة بالمشفى بمجمع عدوان الطبي شمال قطاع غزة.

 وكان في استقبال الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي ومساعده لشؤون المستشفيات العميد د. محمد صالح ومدير مجمع كمال عدوان الطبي العقيد أحمد الكحلوت ومدراء المستشفيات والكادر العامل بالمجمع.

 وشملت الزيارة تفقد الوفد لمستشفيات وأقسام المجمع للاطلاع على سير وألية العمل وأبرز التخصصات والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمع للمواطنين.

 بدوره أوضح السعودي أن هذه الزيارة جاءت بدعوة من الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية من اجل تعزيز التعاون والتنسيق ما بين مجمع عدوان الطبي والمستشفى الميداني الأردني.

 وبين السعودي أن الزيارة ترتب عليها تبادل وزيادة في الخبرات الطبية من خلال ارسال كادر طبي للعمل بالمستشفى الأردني، مبيناً نية الوفد بالمستشفى الأردني تقديم الدعم اللازم من مستلزمات وأجهزة طبية لمستشفيات الأطفال والجراحة بالمجمع.

 من جانبه أثني الكحلوت علي الزيارة التفقدية للوفد التي من شأنها زيادة التعاون والخبرات ما بين الطرفين، داعياً مؤسسات المجتمع الدولي لضرورة تقديم الدعم اللازم من مستلزمات طبية وأدوية لتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين بمحافظة الشمال.

 وفي الختام شكر الوفد الزائر إدارة المجمع علي حسن الاستقبال، مثنياً على عمل المجمع والخدمات المميزة التي يقدمها المجمع الطبي رغم قلة الامكانيات المتاحة.

المستشفى الميداني الأردني يزور مجمع عدوان الطبي
المستشفى الميداني الأردني يزور مجمع عدوان الطبي

المصدر: فلسطين الآن