السبت 19 أغسطس 2017 10:25 ص

ريال مدريد يحتفي برقم كريستيانو رونالدو التاريخي

الجمعة 14 أبريل 2017 03:12 م بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يحتفي برقم كريستيانو رونالدو التاريخي
أرسل إلى صديق

احتفل نادي ريال مدريد بإنجاز نجمه كريستيانو رونالدو، باعتباره أول لاعب في التاريخ يسجل 100 هدف في بطولات الأندية الأوروبية.

وحسب ما نشرت صحيفة "ماركا" بنسختها الإنجليزية، فقد قدم رئيس النادي، فلورينتو بيريز، قميصا يحمل الرقم 100 لنجمه البرتغالي، الذي تخلى عن رقمه المعروف (7) لبعض الوقت خلال فترة الاحتفال.

وقال كريستيانو بهذه المناسبة حسب ما نقلت الصحيفة "لقد كان شرفا عظيما أن أسجل 100 هدف في أوروبا، أود أن أشكر ريال مدريد على منحي الفرصة للوصول إلى هذه المسيرة الرائعة في النادي، كما أشكر زملائي في الفريق وجمهور النادي".

وأضاف كريستيانو، الذي أحرز هدفين قاد بهما فريقه للفوز على بايرن ميونيخ (2-1)، أول أمس، الأربعاء، "عندما بدأت التسجيل في دوري أبطال أوروبا، لم أكن أعتقد أنني سأحقق هذا السجل الرائع".

وواصل صاحب الـ32 عاما "كانت لحظة فارقة حين أهدر أرتورو فيدال ركلة الجزاء في مباراتنا أمام بايرن ميونيخ، اعتقدت في البداية أن المباراة معقدة، لكن بعد إهدار ركلة الجزاء، كنت مقتنعا بأنه بإمكاننا تغيير الواقع، وأن الشوط الثاني سيكون لمصلحتنا، لقد سجلت، وكان من الممكن أن يسجل لاعب آخر، ولو سجل لوصفت الأهداف بصورة بسيطة: إنها مثيرة للإعجاب".

وختم النجم البرتغالي "كانت مباراة فريدة من نوعها، لأننا تلقينا هدفا، وكنت سعيدا للغاية لأني ساعدت فريقي في تحقيق الفوز الحقيقي، لدينا ميزة وأمل، أن يكون أنصارنا معنا في ملعب سانتياجو بيرنابيو".

المصدر: وكالات