الأربعاء 23 أغسطس 2017 09:09 ص

بالصور: ثمار الخير بالدرج توزع كشافات إنارة لطلاب التوجيهي

الجمعة 12 مايو 2017 08:20 م بتوقيت القدس المحتلة

ثمار الخير بالدرج توزع كشافات إنارة لطلاب التوجيهي
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

نظمت جمعية ثمار الخير للتنمية المجتمعية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية بمنطقة الدرج  شرق غزة ، مشروع توزيع الانارة الامنة (الكشافات) جاء ذلك خلال لقاء مساء أمس في مسجد السيد هاشم لطلاب الثانوية العامة بالمنطقة.

وحضر اللقاء لفيف من قيادة الحركة د. ماهر صبرة رئيس مجلس إدارة جمعية ثمار الخير، والقيادي بحركة حماس و د. أدهم البعلوجي القيادي بحركة حماس وأ. سمعان عطا الله عضو مجلس بلدي، أ. وائل راشد.

وافتتح اللقاء بآت من القرآن الكريم، حيث بدء اللقاء بكلمة ترحيبية لمسؤول الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج الذي عبر عن سعادته لتلبية الطلاب لهذه الدعوة وكما رحب بقيادة المنطقة، وشكر جمعية ثمار الخير لرعايتها مثل هذه المشاريع والتي تخدم الطالب في المنطقة.

بدوره، أكد صبرة في كلمة باسم جمعية ثمار الخير على أهمية العلم والتعلم ودور العلم في ظل الأوضاع التي يمر بها قطاع غزة من أزمات ومضايقات خانقة من القريب والبعيد وخصوصاً طلاب الثانوية العامة.

وفي نفس السياق تحدث البعلوجي عن ان حماس بالمنطقة ومن خلال ذراعها الطلابي الكتلة الاسلامية تسعى دائما لتوفير خدمات للطلاب ومساعدتهم على التفوق والتميز.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع كشافات إنارة في ظل أزمة الكهرباء بالإضافة لبريد الطالب الفلسطيني الذي يحتوي نصائح دراسية علمية من الكتلة الإسلامية.

ثمار الخير بالدرج توزع كشافات إنارة لطلاب التوجيهي
ثمار الخير بالدرج توزع كشافات إنارة لطلاب التوجيهي
ثمار الخير بالدرج توزع كشافات إنارة لطلاب التوجيهي

المصدر: فلسطين الآن