السبت 22 يوليو 2017 01:29 ص

Braun Series 9 الجديدة.. آلة الحلاقة الأكثر كفاءةً ولطفاً في العالم

الأحد 14 مايو 2017 07:31 م بتوقيت القدس المحتلة

Braun Series 9 الجديدة.. آلة الحلاقة الأكثر كفاءةً ولطفاً في العالم
أرسل إلى صديق

تقدم براون للرجال، الذين لا يرضون بأقل من الأفضل في مختلف أنحاء العالم آلة Braun Series 9 الجديدة، والمصممة لتحقيق فكرة أساسية وهدف أوحد: أن تكون آلة الحلاقة الأفضل في العالم.

تجمع Series 9 بين الحرفية المتقنة والتقنيات المتطورة؛ لتدمج بأناقة بين الشكل الجميل والوظيفة العملية.

تحفة الهندسة الألمانية

عندما يتعلق الأمر بحلاقة رائعة، فإن الحاجة لحركات أقل تعني تحسساً أقل في البشرة، ولهذا السبب تتبع براون مقاربة مبتكرة مع آلة الحلاقة Series 9. فرأس الآلة يتضمن خمسة عناصر تضمن دقة الحلاقة، صمم كل منها خصيصاً لقص مختلف أنواع شعر الوجه بدقة وفعالية، وبالتالي تعزيز كفاءة الحلاقة وراحة البشرة، بالإضافة إلى حلاقة قدر أكبر من الشعر بحركة واحدة، مقارنة مع أية آلة أخرى للحلاقة.

قوة التكنولوجيا لأداء يلبي رغبتك

استخدام تقنية SyncroSonic الذكية، والحاصلة على براءة اختراع من براون يمكّن آلة الحلاقة من قراءة كثافة ذقنك آلياً خلال الحلاقة، لتتكيف مع وجهك 160 مرة في الدقيقة الواحدة. وهذا الطابع الشخصي لتجربة الحلاقة يمنحك القوة الإضافية في الأماكن التي يحتاجها وجهك بالفعل.

حلاقة خاصة بوجهك في كل مرة

تحتوي آلة الحلاقة Series 9  على نظام الحلاقة المرنة 10 D، والذي يتضمن رأساً يدور دورة كاملة؛ ليحقق التعليق المستقل لكل عنصر من عناصر قص الشعر، ويمكّنها بالتالي من التكيف مع انحناءات وجهك بشكل فردي أثناء الحلاقة؛ لتحصل على دقة غير مسبوقة، وأداء يناسبك تماماً.

تصميم يتجدد بعد كل حلاقة

صممت الآلة المبتكرة لتدوم، وهي قابلة للغسل بالكامل لسهولة تنظيفها، كما يمكن استعمالها مع الماء والرغوة والجل، وحتى أثناء الاستحمام، مما يضمن تجربة من الانتعاش والترطيب دون التنازل عن دقة الحلاقة وأدائها المتفوق.

ويقوم جهاز الشحن المبتكر "كلين آند تشارج" من براون بقتل 99.9% من الجراثيم، كما يعمل على تزييت عناصر الآلة وشحنها وتجفيفها بلمسة زر، بحيث يستمر أداء Series 9 من براون كما لو كانت جديدة مع كل استعمال.

برنامج Morning by Design

احتفاءً بهذه الحقبة الجديدة من كفاءة الحلاقة والتصميم الفاخر، ابتكرت براون برنامجها Morning by Design. فقد يكون من الصعب الاستيقاظ صباحاً والقيام بخطوات عديدة للعناية، ولكننا جميعها نمتلك القدرة على أداء مدهش في الصباح.

السر في ذلك هو نظامنا الصباحي، وفهم مدى أهمية إتقان هذا النظام؛ ليكون يومنا حافلاً بالنجاح. قد يستغرق الأمر وقتاً لتصميم برنامجك اليومي ومن ثم الالتزام به وإتقانه، ولكنك حين تتقنه تماماً ستطلق كل إمكاناتك الصباحية، وتعزز كفاءتك وتسير في الطريق الصحيح ليوم ناجح.

تعاونت براون مع الخبراء لاكتشاف الجانب العلمي المتعلق بالنظام الصباحي، وكشف أسرار الالتزام به وإتقانه، وأنماط سلوك الرجل الناجح، وتزويد الرجال بالأدوات التي تجعل برنامجهم الصباحي أكثر فعالية.

لمزيد من المعلومات عن آلة الحلاقة Series 9 الجديدة مع تقنية SyncroSonic المبتكرة وبرنامج التصميم Morning By Design، الرجاء زيارة الموقع www.braun.com

المصدر: وكالات