الخميس 23 نوفمبر 2017 03:53 ص

لاعب مغربي بديلا لدانيلو بريال مدريد

السبت 24 يونيو 2017 08:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

لاعب مغربي بديلا لدانيلو بريال مدريد
أرسل إلى صديق

ينوي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد, الاستعانة رسميا بالمغرب الشاب أشرف حكيمي للتواجد في مركز الظهير الأيمن خلال منافسات الموسم المقبل.

وقالت مجلة "دون بالون" الإسبانية, إن زيدان مقتنع بمستوى حكيمي "18 عاما" من خلال متابعته له في فريق ريال مدريد "كاستيا", وظهوره بشكل مميزة مع المدرب سانتياغو سولاري.

وأوضحت "دون بالون" أن قرار زيدان يأتي بسبب عدم اقتناعه بمستوى البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا, الذي قدّم مباريات كارثية خلال الموسم المنصرم.

ومن المتوقع أن ينضم دانيلو لصفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف بدلا من مواطنه البرازيلي دانييل ألفيس, الذي فسخ عقده مع النادي, واقترب كثيرا من مانشستر سيتي الإنجليزي, لهذا يريد زيدان أن يكون البديل حاضرا لمساعدة دانييل كارفخال اللاعب الأساسي في صفوف ريال مدريد بمركز الظهير الأيمن.

وأكدت أن موقف رحيل اللاعب البرازيلي سيكون قريبا, خاصة أن عرض يوفنتوس يبلغ 30 مليون يورو, وفق العديد من التقارير الصحافية الإسبانية.

يشار إلى أن المغربي حكيمي سبق له خوض العديد من التدريبات مع الفريق الأول لريال مدريد الموسم المنصرم, وبات يتطلع للحصول على الخبرة الكافية في الموسم الجديد, لتكون بوابة وصوله لمنتخب "أسود الأطلس".

المصدر: وكالات