السبت 25 نوفمبر 2017 07:26 ص

هلال القدس يتعاقد مع معد بدني أوكراني

الأربعاء 12 يوليو 2017 11:47 م بتوقيت القدس المحتلة

هلال القدس يتعاقد مع معد بدني أوكراني
أرسل إلى صديق

القدس - فلسطين الآن

اعتمد الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس إدارة مراكز الحياة الطبية التوصية التي تقدم بها الكابتن خضر عبيد المدير الفني للهلال المقدسي بضرورة التعاقد مع مدرب مختص للياقة البدنية خلال الموسم الكروي القادم 2018/2017م .

وأعلنت الدائرة الاعلامية اليوم الأربعاء التوصل لاتفاق قانوني تم بموجبه التعاقد والتوقيع على الكشوفات الرسمية مع مدرب اللياقة البدنية الأوكراني "فيدونوف ميخايلو" لينضم إلى الجهاز الفني في نادي الهلال .

وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز العمل المهني في منظومة المؤسسة المقدسية ، وتوزيع المهام الفنية كل في اختصاصه ، وبهدف رفع الكفاءة البدنية التي من شأنها أن تساهم في تطبيق النواحي الفنية بالصورة الصحيحة خاصة أن الفريق المقدسي ينتظره المشاركة في 6 بطولات خلال الموسم القادم ومنها البطولة الآسيوية والعربية .

ووقع المدرب الأوكراني على العقد الرسمي الذي أنجز بين الطرفين ، واعتبرته إدارة النادي خطوة بالاتجاه الصحيح خاصة أن الفرق العالمية المتقدمة تعطي أهمية كبيرة لمدرب اللياقة البدنية بل تعتبره ركنا اساسيا وعنصرا مهما في عملية الاعداد والمساندة في تطبيق الجانب التكتيكي .

ويعتبر المدرب فيدونوف ميخايلو لاعب كرة قدم سابق في الدوري الأوكراني ، ولعب هناك للعديد من الأندية بالدرجتين الممتازة والأولى.

وشغل أيضا مهمة الإشراف على تدريب أكثر من فريق بمختلف الدرجات وأهمها شاختار الأوكراني "ب" ، وحاصل على شهادة B باللياقة البدنية من الاتحاد الأوروبي بكرة القدم ، ومن المتوقع أن يصل إلى مدينة القدس في الثامن عشر من الشهر الجاري .

المصدر: فلسطين الآن