السبت 22 يوليو 2017 05:40 ص

ماهر يلمح لإمكانية العودة لشباب الظاهرية

الأحد 16 يوليو 2017 07:21 م بتوقيت القدس المحتلة

ماهر يلمح لإمكانية العودة لشباب الظاهرية
أرسل إلى صديق

ألمح المهاجم الدولي الفلسطيني أحمد ماهر لاعب نادي الوحدات الأردني، إلى إمكانية العودة مجدداً لصفوفه ناديه السابق شباب الظاهرية.

ولعب ماهر الموسم الماضي في صفوف نادي الوحدات الأردني، لكن إدارة الأخير لم تجدد للاعب، ما فتح المجال أمام إمكانية عودة اللاعب من جديد إلى صفوف ناديه السابق شباب الظاهرية.

وكان ماهر أحد اهم أسلحة الهجوم في الظاهرية قبل الاحتراف الخارجي، وطالب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جماهير الظاهرية بالعودة من جديد للمدرجات.

واعتبر كثيرون ذلك بمثابة موافقة من جانبه على العودة لناديه السابق، في ظل عدم تجديد تعاقده من قبل إدارة الوحدات أو الإعلان عن وجود عقود خارجية.

وخاض ماهر تجربة الاحتراف الخارجي لمدة موسم واحد في صفوف نادي الوحدات الأردني، حيث حظي خلال تلك الفترة بثقة المدير الفني العراقي السابق للوحدات عدنان حمد، حيث لعب الكثير من المباريات، وسجل العديد من الأهداف.

لكن الوحدات قدم أسوأ مواسمه وخسر غالبية الألقاب المحلية، وخرج من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ما دفع إدارة النادي الأردني لإجراء تغييرات كبيرة في صفوف الفريق الأول.

وعانى نادي شباب الظاهرية الملقب بالغزلان وبطل دوري المحترفين مرتين في آخر 5 مواسم، كثيرًا خلال الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم محتلاً المركز السابع، وهو أمر لا يليق بعراقة الغزلان.  

المصدر: وكالات