الأحد 24 سبتمبر 2017 05:05 م

إيفرتون يتطلع للتعاقد مع نجم أرسنال

الأحد 16 يوليو 2017 08:00 م بتوقيت القدس المحتلة

إيفرتون يتطلع للتعاقد مع نجم أرسنال
أرسل إلى صديق

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد أن نادي إيفرتون الإنجليزي يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بضم أحد لاعبي أرسنال

ولم يلعب ثيو والكوت جناح أرسنال عبر السنوات القليلة الماضية دورا مهما في مسيرة الجانرز، ويبدو النادي اللندني مستعدا هذه الأيام للاستغناء عن لاعبه البالغ من العمر 28 عامًا في حال حصل على عرض مناسب.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، فإن إيفرتون طامع في خدمات والكوت مقابل 30 مليون جنيه إسترليني رغم أنه أنفق حتى هذه اللحظة من الصيف الحالي ما يقارب الـ100 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن والكوت المطلوب أيضًا من الجار اللندني وست هام يونايتد، لن يمانع الانتقال إلى الفريق الأزرق الواقع في مدينة ليفربول، كما أن إيفرتون مهتم أيضا بخدمات مهاجم أرسنال أوليفييه جيرو الذي أكد مدربه أرسين فينجر أنه لا ينوي بيعه.

ويحتاج إيفرتون لجناح جديد في صفوفه نظرًا لأن يانيك بولاسي لن يعود إلى صفوف التوفيز حتى بداية العام المقبل بعد إصابة مرعبة تعرض لها الموسم الماضي.

وسبق لإيفرتون أن أبدى اهتمامه بنجم ليستر سيتي الشاب ديماراي جراي، كما أنه ينوي التقدم بعرض ضخم للحصول على لاعب الوسط الأيسلندي ونجم سوانزي سيتي جيلفي سيجوردسون.

وكان والكوت قد انضم إلى أرسنال عام 2006 مقابل حوالي 12 مليون جنيه إسترليني قادما من ساوثهامبتون ولعب حتى الآن 260 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أحرز خلالها 65 هدفا.

المصدر: وكالات