الأربعاء 27 سبتمبر 2017 12:52 ص

حماس في النصيرات تختتم المرحلة الأولى من مخيمات للقدس ماضون

الأحد 16 يوليو 2017 09:00 م بتوقيت القدس المحتلة

حماس في النصيرات تختتم المرحلة الأولى من مخيمات للقدس ماضون
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

اختتمت لجنة المخيمات الصيفية بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في النصيرات المرحلة الأولى من المخيمات الصيفية " #للقدس_ماضون " للعام 2017م.

وقال مدير لجنة المخيمات في النصيرات عمر عقل: "إن اللجنة أطلقت المخيمات يوم السبت الماضي في كافة أنحاء النصيرات، ايماناُ منها بتنشئة الجيل على قيم الحق والمقاومة للمحتل الغاصب".

وأكد أن لجنته أتمت المرحلة الأولى من المخيمات بواقع 6 مخيمات موزعين على كافة أنحاء النصيرات، مشيراً أن عدد المشاركين بلغ 700 طالباً.

وأوضح أن المخيمات طيلة الأسبوع الماضي احتوت على فعاليات مميزة، تركزت حول الحصار الجائر على قطاع غزة، حيث قام طلاب المخيمات بعدة فعاليات من أهمها وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء وسلسلة بشرية على شارع صلاح الدين.

وبيّن عقل أن الطلاب في المخيمات تلقوا المحاضرات العامة، والدروس الوعظية، وتعلموا التشكيلات الكشفية، ومارسوا الألعاب الرياضية بكافة أنواعها.

واختتمت المخيمات برحلات ترفيهية  في المسابح والشاليهات الخاصة، وتنوعت الأنشطة خلالها بين السباحة والألعاب الترفيهية والمسابقات، وتوزيع الجوائز على الفائزين.

وكانت وفود حركية ونواب المجلس التشريعي نفذوا عدداً من الزيارات للمخيمات، تفقدوا فيها سير العمل في المخيمات، وقدموا نصائحهم ومحاضراتهم للطلبة المشاركين في المخيمات.

المصدر: فلسطين الآن