الإثنين 20 نوفمبر 2017 11:09 م

أفضل قصات الشعر للرجال في الصيف

الإثنين 14 أغسطس 2017 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل قصات الشعر للرجال في الصيف
أرسل إلى صديق

مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الصيف، ينبغي أن يعتمد الرجل على قصات شعر قصيرة قدر الإمكان.

وأفضل تسريحة شعر تناسب الصيف هي تلك التي لا تحتاج إلى الكثير من منتجات العناية بالشعر، كالكريمات أو مثبتات الشعر، ولا تحتاج إلى مجهود كبير أمام المرآة.

ومن التسريحة التي لا تحتاج إلى أي منتجات للعناية بها، إلى تلك التي تحتاج إلى القليل جداً، إليك أهم 4 قصات شعر للرجال هي الأفضل في الصيف، ثم تابع في ألبوم الصور بالأعلى المزيد من التسريحات.

1- THE BUZZ 

هذه القصة التقليدية كلاسيكية جدا، ويمكن لأي رجل أن يعتمدها، مهما كان نوع شعره أو كثافته.

وهي بسيطة للغاية، ولا تحتاج إلى قضاء نصف ساعة أمام المرآة، وخصوصا إذا كنت نشيطا وتمارس الرياضة وتحتاج إلى الاستحمام يوميا، فهي القصة هي الأنسب لك تماما.

2- الطاقم THE CLASSIC CREW -  الكلاسيكي

قصات شعر الصيف لا تحتاج إلى جهد كبير، ولكن هذه القصة تتيح لك العديد من الاختيارات بخصوص التسريحات التي يمكن اعتمادها بناء عليها.

هذه القصة يعتبرها كثير من الخبراء الأفضل على الإطلاق في الصيف، ولكنها تحتاج إلى أن تملك شكل الوجه المناسب، وأن تستخدم المنتجات المناسبة.

فإذا كان شكل وجهك دائرياً أو بيضاوياً فهي مناسبة لك. ولكن إذا كان وجهك مربع الشكل، أو تملك ذقناً أو فكاً بارزاً، فهذه القصة ستبرز هذه الصفات بوضوح.

استخدم كريم الشعر المناسب لتجعل الشعر يبدو طبيعياً، ولكن احذر الكريمات التي تسبب التهيج مع التعرق.

3- تقصير الجوانب

في هذه القصة يتم تقصير شعر الجوانب مع الحفاظ على شعر أعلى الرأس طويلاً نسبياً. وهي تناسب أكثر الرجلَ الذي لا يمانع في إضافة بعض الدقائق إلى وقته أمام المرآة.

وهي تسريحة أنيقة وبسيطة جداً، فشعر الجوانب القصير يتيح لك الراحة والاسترخاء وقت الحر، بينما شعر أعلى الرأس الطويل يعطيك مزيداً من الجاذبية والتأنق.

مع العلم أن العرق الناتج عن الشعر الطويل في أوقات الحر سيكون بعيداً عن الوجه والأذن والرقبة.

الخط الفاصل بين شعر الجوانب وشعر أعلى الرأس هو الذي يحدد إن كانت التسريحة تقليدية أو جريئة، وكلما كان الفرق بينهما كبيراً، كان الشكل أكثر جرأة.

4- مفرق الرأس الجانبي

تعتبر من قصات الشعر الكلاسيكية والأكثر انتشاراً بين الرجال حول العالم، وتأتي على رأس تسريحات الشعر التي تجعل الرجل جذاباً.

وفيها يتم تقصير الجوانب، مع الحفاظ على شعر أعلى الرأس طويلة نسبياً، ومسرحاً إلى أحد الجوانب، بحيث نترك خطاً واضحاً في الجانب الآخر.

وهي تسريحة محافظة إلى حد كبير، إلا أن منها تنويعات متباينة في الجرأة، يمكنك اعتماد الأقرب إلى شخصيتك.مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الصيف، ينبغي أن يعتمد الرجل على قصات شعر قصيرة قدر الإمكان.

وأفضل تسريحة شعر تناسب الصيف هي تلك التي لا تحتاج إلى الكثير من منتجات العناية بالشعر، كالكريمات أو مثبتات الشعر، ولا تحتاج إلى مجهود كبير أمام المرآة.

وإجمالاً، يمكن ببساطة أن نقول إن أفضل قصات شعر الرجال في الصيف هي القصات القصيرة، التي تمنع التعرق بسبب الحر، ولا تحتاج إلى مجهود كبير؛ للحفاظ عليها عبر المثبتات والكريمات، ويمكن تسريحها بسهولة دون الوقوف ساعة أمام المرآة.

تابع في ألبوم الصور بالأعلى المزيد من تسريحات شعر الرجال المناسبة للصيف.

المصدر: وكالات