الإثنين 25 سبتمبر 2017 11:06 ص

مواصفات "بيكسل 2".. الهاتف المرتقب من غوغل

الثلاثاء 15 أغسطس 2017 09:55 ص بتوقيت القدس المحتلة

مواصفات "بيكسل 2".. الهاتف المرتقب من غوغل
أرسل إلى صديق

غوغل بكسل 2 وغوغل بيكسل 2 XL سيكونان أحدث اصدارات شركة غوغل من الهواتف الذكية ومعهما ستحاول كسب المزيد في هذا السوق والتي كانت مع الجيل الأول من الهاتف بيكسل قد ارتقت لمنافسة الهواتف الراقية وأصبحت على قدم المساواة في مستوى الهواتف التقنية الراقية مع كبار هذا السوق كآبل وسامسونج.

الفضول لمعرفة ما ستقدمه غوغل في الجيل الثاني من بيكسل قد بشبعه تسريب جديد من مصدر يعتبر موثوقاً في هذا المجال وهو الحساب @onleaks المعروف في تويتر بدقة ما يقدمه عن منتجات مرتقبة والذي قام بنشر مقطع فيديو بعرض ثلاثي الأبعاد للهاتف بيكسل 2 فيما يعتبر أوضح ما وصلنا حتى الآن عنه ومعه نكتشف الكثير من تصميم ومواصفات هاتف سيكون أحد علامات السوق في هذا العام.

التصميم في الفيديو يؤكد الكثير من الاشاعات السابقة عن الهاتف مثل تقلص حافة الهاتف من الأعلى والأسفل فلن يغطي كافة الشاشة وكذلك مكبرات الصوت المزدوجة ومع استخدام أقل للزجاج على خلفية الهاتف مقارنة بالجيل السابق.

ويمكن من خلال مقطع الفيديو لا تصل مدته إلى الدقيقة ان نتبين أبعاد الهاتف فنسخة بيكسل 2 تبلغ ابعادها 145,3 /69,3/ 7,8 ميليمتر مع زيادة بسيطة لنتوء الكاميرا المزدوجة الخلفية بينما نسخة بيكسل 2 XL فتبلغ أبعادها 157,6/ 76,3/ 7,9 ميليمتر والذي يبدو ضخماً نوعاً ما وذلك بحسب الموقع الذي قدر تلك الأبعاد.

أما عن المواصفات والعتاد الداخلي للهاتف فقد ورد سابقاً إن المعالج سيكون هو سناب دراغون 835 أحدث ما قدمته شركة كوالكوم مع كاميرا خلفية مزدوجة ستكون واحدة من الأفضل في مجالها خاصة مع ما قدمته غوغل بكاميرا غوغل بيكسل التي كان متميزة بالفعل .

الهاتف سيتم الاعلان عنه بنسختيه في الخريف القادم دون تحديد موعد معين حتى الآن من قبل غوغل والتي بالطبع لم تعلق على مقطع الفيديو والذي لا يمكن تأكيد ما ورد به حتى ذلك اليوم الذي يصبح الهاتف رسمياً.

المصدر: وكالات