الجمعة 22 سبتمبر 2017 05:35 ص

أقدام أسينسيو تلقن برشلونة درسا قاسيا في السوبر الإسباني

الخميس 17 أغسطس 2017 11:53 ص بتوقيت القدس المحتلة

أقدام أسينسيو تلقن برشلونة درسا قاسيا في السوبر الإسباني
أرسل إلى صديق

ربما أحرج تألق النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي انتهت بحصول الملكي على كأس السوبر الإسباني بهدفين نظيفين على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.

وأدى حرمان رونالدو من المشاركة مع الملكي في المباراة ليحل محله أسينسيو (ذي الحادي والعشرين ربيعا) ذلك الوافد الجديد الذي هز الشباك الكاتالونية بهدف قاتل ليكون عند ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أثبت جدارته وتألق خلال المباراة.

وكان النادي الكاتالوني قد فرط في ضم اللاعب في عام 2014 عندما كان يلعب في نادي ريال مايوركا بسبب خلاف مالي بسيط، أدى إلى إفشال صفقة انتقال اللاعب.

ورفض نادي برشلونة أن يقدم 4.5 مليون يورو لاستقطاب أسينسيو لينتهي به المطاف في صفوف الريال ويتحف الفريق وجمهوره بأداء مميز داخل المستطيل الأخضر.

وأشاد زميل أسينسو داني كارباخال ظهير الملكي بأداء الفريق وبالهدف الرائع الذي أحرزه أسينسيو بالقول:"أسينسيو لا يفاجئني.. سيطرنا على برشلونة تماما في أول 20 دقيقة."

ويصف المدرب المخضرم فيسنتي ديل بوسكي  أسينسيو بأنه الموهبة الأعظم في الكرة الإسبانية حاليا، حيث لعب وهو في ربيعه العاشر لناشئ ريال مايوركا، ليلفت أنظار أقطاب كرة القدم بشدة بعمر الصغار وموهبة الكبار.

المصدر: وكالات