الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 09:57 ص

بلدية خان يونس تجتمع مع مرشحي لجنة حي "بطن السمين"

الخميس 17 أغسطس 2017 08:30 م بتوقيت القدس المحتلة

بلدية خان يونس تجتمع مع مرشحي لجنة حي "بطن السمين"
أرسل إلى صديق

خان يونس- فلسطين الآن

عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة اجتماعًا مع مرشحي لجنة حي "بطن السمين" المقرر عقد الانتخابات فيها يوم السبت القادم للتعريف بالنظام الانتخابي وآليات العملية الانتخابية.

وحضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة أ. عماد الأغا، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول لجان الأحياء أ. أسامة سلامة، ومرشحي لجنة الحي الذين بلغ عددهم (23) مرشحًا.

وتحدث الأسطل عن أهمية الشراكة المجتمعية، ودور لجان الأحياء التي سيتم انتخابها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة خان يونس بمثابة أنهم يمثلون حلقة الوصل بين البلدية والمواطن مما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي بشكل أسهل.

بدوره شرح الأغا للحضور الآلية التي تتبعها البلدية خلال الانتخابات؛ موضحًا بأنه سيتم اختيار (13) عضوًا من بينهم سيدتان كحد أدنى لكل لجنة حي، ويحق لمن تجاوز (18) عامًا المشاركة في الانتخاب شريطة أن يكون من سكان الحي، وأن يحضر بطاقة الهوية الشخصية للإدلاء بصوته يوم الانتخاب، كما ذكر في الوقت ذاته المهام والصلاحيات المطلوبة من اللجنة التي سيتم تشكيلها بعد الانتخاب آملًا منهم العمل بروح الفريق والتعاون للنهوض بالحي الذي يمثلونه.

يشار إلى أنه ستجري انتخابات لجنة حي "البطن السمين" ضمن المرحلة الثانية للانتخابات يوم السبت المقبل في مدرسة طارق بن زياد، وسيبدأ الاقتراع من الساعة الثامنة صباحًا وسينتهي الساعة السادسة مساءً، وقد ترشح (23) مواطنًا من أبناء الحي، من بينهم ثلاث نساء.

المصدر: فلسطين الآن