الخميس 23 نوفمبر 2017 06:56 م

مهاجمة آلاف الأهداف بيوم..

إيشل: طائراتنا قادرة على ضرب 20 هدفاً بنقرة واحدة

السبت 19 أغسطس 2017 05:45 م بتوقيت القدس المحتلة

إيشل: طائراتنا قادرة على ضرب 20 هدفاً بنقرة واحدة
أرسل إلى صديق

الأراضي المحتلة - فلسطين الآن

تفاخر قائد سلاح جو الاحتلال الإسرائيلي المنتهية ولايته منذ أيام أمير بقدرة الطائرات الإسرائيلية على قصف الأهداف بدقة وبأكثر من هدف بنفس النقرة.

جاء ذلك خلال مقابلة ستبث الليلة كاملة على القناة العبرية الثانية، قال فيها: " إن حرب لبنان المقبلة ستبدو مختلفة تماما عن الحروب السابقة والقوات الجوية ستعمل على ضرب الأهداف الحيوية والبنية التحتية في كل مكان من لبنان سواء الجنوب أو الشمال أو حتى وسط بيروت".

وادعى أن طائرة واحدة يمكن أن تهاجم 20 هدفا مختلفا بنقرة واحدة فقط، مضيفاً: "أعدائنا يدركون أكثر من أي وقت مضى أن ليس لديهم مصلحة في مهاجمة إسرائيل".

ونوه إيشل إلى أن ترك خلفه قوة كبيرة في سلاح الجو يمكنها مهاجمة الآلاف من الأهداف في يوم واحد وعلى عدة جبهات.

وذكر أن القوات الجوية الإسرائيلية تعمل في نطاق خمسة ساحات كجزء من نشاطاتها الاعتيادية، وأنها تمتلك أنظمة دفاع متطورة جدا لا مثيل لها في العالم.

وحسب إيشل: "سلاح الجو الإسرائيلي يعتبر الثاني في العالم بعد الولايات المتحدة الأميركية"، لافتاً إلى تغير الأوضاع في الشرق الأوسط وتدرب القوات الجوية للوصول لأي مكان تريد الوصول إليه ولدينا قوة تمسك بالمشرط يمكنها أن تزيل أي تهديد بضربة واحدة وتمضي.

وأضاف "ليس هناك سلاح جو في العالم يمكن أن يهاجم بقنابل تزن طن، أهدافا لا تبعد فيه قواته البرية عن تلك الأهداف 100 متر دون أن يتسبب بالضرر لهم".

وزعم إلى أن سلاح الجوالإسرائيلي لديه القدرة على مهاجمة الآلاف من الأهداف بكثافة جوية ودقة عالية.

المصدر: فلسطين الآن