الإثنين 25 سبتمبر 2017 02:38 م

انتخاب لجنة عاملين في الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان

الأحد 20 أغسطس 2017 06:10 م بتوقيت القدس المحتلة

انتخاب لجنة عاملين في الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

انتخب اليوم، موظفو الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان "ديوان المظالم" لجنة عاملين مكونة من سبعة أعضاء، (ثلاثة من قطاع غزة، وأربعة من الضفة الغربية)، وقال رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات المحامي معن دعيس أن هذه الانتخابات تمثل الدورة الثالثة التي يتم فيها انتخاب لجنة للعاملين في الهيئة.

واعتبر دعيس أن انتخاب لجنة للعاملين لموظفي الهيئة في الضفة الغربية وقطاع غزة معاً يمثل خطوة ايجابية، بالرغم من محدودية أثرها على المستوى العام، إلا أنها تعتبر مؤشراً على إمكانية تهيئة الظروف لإجراء انتخابات محلية وتشريعية ورئاسية.

وعبر المحامي فريد الأطرش باسم لجنة العاملين المنتخبة عن تقديره للجنة العاملين السابقة ولجنة الاشراف على الانتخابات، مؤكداً استمرار اللجنة الجديدة في متابعة الملفات والجهود التي بذلتها اللجنة السابقة في مجالات، التأمين الصحي، وفروقات العملة، وغيرها من الموضوعات التي تهم الموظفين في الهيئة.

من جانبه طالب المحامي علاء نزال باسم اللجنة السابقة ضرورة متابعة الملفات التي لم تتمكن اللجنة من انجازها، داعياً الموظفين إلى اسناد لجنتهم لتتمكن من تحقيق مطالبهم وتحسين ظروف عملهم.

وتتكون لجنة العاملين المنتخبة من: محمود الحشاش، رأفت صالحة، رهام عليان، عمار جاموس، فريد الأطرش، سناء أبو طاعة، أنس بواطنة.

المصدر: فلسطين الآن