الأربعاء 22 نوفمبر 2017 08:44 م

الأحرار: استقبال عباس لوفد إسرائيلي "جريمة وطنية"

الأحد 20 أغسطس 2017 11:24 م بتوقيت القدس المحتلة

الأحرار: استقبال عباس لوفد إسرائيلي "جريمة وطنية"
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

قالت حركة الأحرار الفلسطينية، إن استقبال رئيس السلطة في رام الله، محمود عباس، وفدًا اسرائيلياً من حزب ميرتس، جريمة وطنية وطعنة غادرة لتضحيات الشعب وأسراه.

واعتبرت الحركة في تصريح صحفي، اليوم الأحد، تعقيبًا على استقبال رئيس السلطة الفلسطينية لوفد اسرائيلي من حزب "ميرتس" بمقر المقاطعة في رام الله، أن الاستقبال "يمثل تجميلًا لصورة الاحتلال أمام العالم".

وشددت على أن استقبال الوفد "الإسرائيلي، استخفافًا واستهتارًا بمعاناة وآلام الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع صنوف الانتهاكات والاعدامات اليومية من قبل قوات الاحتلال".

ورأت أن استقبال عباس للوفد في ظل تواصل "الإجراءات الظالمة" ضد قطاع غزة "جريمة وطنية واستخفاف بالمنظومة والإجماع الوطني الرافض لهذه اللقاءات التطبيعية".

وأضافت حركة الأحرار: "ما يفعله رئيس السلطة من خلال تلك اللقاءات، تجميل لصورة الاحتلال بدلًا من عزله وملاحقة قادته في المحافل الدولية".

وطالبت الحركة، "المجموع الوطني بأكمله بتعرية محمود عباس، ورفع الغطاء الوطني عنه وعن سلطته الفاسدة والتصدي لهذه السياسة التي تمثل خدمة مجانية للاحتلال".

وكان رئيس السلطة محمود عباس استقبل اليوم الأحد، في مقر الرئاسة برام الله (شمال القدس المحتلة)، وفد حزب "ميرتس" الاسرائيلي، برئاسة زهافا غلؤون، وعضو الكنيست عن الحزب عيساوي فريج

المصدر: فلسطين الآن