السبت 25 نوفمبر 2017 11:34 ص

تعرف على المكمل الغذائي "النيتروسيجين"

الإثنين 21 أغسطس 2017 09:00 م بتوقيت القدس المحتلة

تعرف على المكمل الغذائي "النيتروسيجين"
أرسل إلى صديق

النيتروسيجين Nitrosigine هو عبارة عن عنصر تكميلي أثبتت الكثير من الدراسات فوائده الصحية المتعددة على المستوى قصير وطويل الأجل.

حيث يساعد هذا المكمل الغذائي على تعزيز قوة العضلات وزيادة حجمها، وزيادة مستويات الطاقة بشكل عام، وفيما يلي 6 معلومات يجب أن تعرفها عن النيتروسيجين توضح لك سر قوة هذا المكمل الغذائي:ـ

1) زيادة القدرة على التحكم وزيادة القوة: حيث يمكن أن يساعد هذا العنصر في زيادة قوة التدريبات، وتطويرها إلى المستوى التالي، كما أنه يلعب دورا حاسمًا في تعزيز العوامل الرئيسية التي تعمل على زيادة تدفق الدم أثناء ممارسة الرياضة، ما يسمح للأكسجين والمواد المغذية، لتسليمها إلى العضلات التي يتم ممارسة التمرين عليها، كما أنه يساعد في نمو العضلات والانتعاش، من خلال توليد تدفق أكبر للدم، وتوسيع الأوعية الدموية.

2) يساعد على قضاء الوقت الأمثل في ممارسة التمارين والذي يصل إلى 6 ساعات، فخلال 15 دقيقة يساعدك النتروسيجين على تدفق مستويات الدم لمدة تصل إلى 6 ساعات، مع تدفق مادة الأرجينين التي تمنح الجسم القوة اللازمة لبناء العضلات.

3) تساعد مادة النتروسيجين بإظهار مستويات كبيرة من الطاقة مع مرور الوقت، كما أن نيتروسيجين يمكن أن تساعد في تغذية عضلاتك بالمواد التي تحتاجها للحفاظ على قوتها

4) تزيد توسع الأوعية الدموية، وهو ما يعمل على إزالة النفايات، وزيادة عدد الشعيرات الدموية، ما يساعد على زيادة حجم العضلات، من خلال تعزيز قوة التدريبات، وزيادة المرونة.

5) زيادة القدرة على التركيز دون استخدام المنشطات، فبعد جرعة واحدة، تتضاعف حدة العقل والتركيز في غضون 15 دقيقة بنسبة 33% وهو ما من شأنه أن يساعد على تحقيق أهدافك الشخصية في اللياقة البدنية.

6) يقلل من تلف العضلات الناتج عن ممارسة الرياضة: حيث أنه يعمل بنفس طريقة الكرياتين وهو ما يمنع تلف العضلات بنسبة 56% وبالتالي يساعد على العودة إلى صالة الألعاب الرياضية والبقاء في اللعبة لمدة أطول.

المصدر: sport 360