الأربعاء 22 نوفمبر 2017 03:54 ص

مدير تعليم الوسطى يجتمع بمدراء المدارس استعداداً للعام الدراسي

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 01:30 م بتوقيت القدس المحتلة

مدير تعليم الوسطى يجتمع بمدراء المدارس استعداداً للعام الدراسي
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

عقد مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله اجتماعاً بمدراء المدارس استعداداً لانطلاق العام الدراسي الجديد 2017/2018م بحضور مدير الدائرة الإدارية ماهر أبو زر ومدير الدائرة الفنية ناصر السدودي وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء ومديرات المدارس وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله بالحضور وثمَّن الجهود التي بذلها المدراء خلال العام الدراسي الماضي و التي ظهرت نتائجها في نتائج امتحانات الثانوية العامة وتفوق طلابنا ومدارسنا من حيث نسبة النجاح وأعلى المعدلات النجاح وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الوطن وقطاع غزة، معتبراً ذلك يصب في مصلحة الطلبة والرقي بمستواهم التعليمي.

 وأضاف أبو حسب الله أن مديرية التربية والتعليم بالوسطى قد أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً أن يكون عام نجاح وتفوق لكافة الطلبة.

 وتناول اللقاء الحديث عن عدد من الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بانطلاق العام الدراسي الجديد منها التأكيد على تسليم الكتب المدرسية للطالب منذ بداية العام الدراسي، والتأكد من نظافة كل مرافق المدرسة استعداداً لاستقبال الطلاب، والعمل على تهيئة الأجواء النفسية للطلبة، خاصة طلاب الصف الأول الأساسي.

المصدر: فلسطين الآن