الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 10:11 ص

ريال مدريد يستعد لإعلان تمديد عقود 5 لاعبين

الأربعاء 23 أغسطس 2017 05:25 م بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يستعد لإعلان تمديد عقود 5 لاعبين
أرسل إلى صديق

تثبت إدارة ريال مدريد الإسباني يوماً بعد يوم بأنها تخطط بشكل سليم للمستقبل بما يضمن بقاء العامود الفقري للفريق واستمراره سوياً في النادي لعدة مواسم مقبلة في استراتيجية طويل الأمد.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن سياسة تجديد عقود عامود الفريق الفقري تؤكد ذلك، والتي ما تزال مستمرة حتى الآن، وهي ليس لها أي علاقة بما حدث في الصيف الحالي مثل رحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة.

وبناءً على هذه السياسة فإن ريال مدريد سيمدد عقود 5 لاعبين جدد في الأيام المقبلة وهم: إيسكو ألاركون، ماركو أسينسيو، داني كارفخال، مارسيلو، رافاييل فاران، وذلك بعد أن مدد عقد المدرب زين الدين زيدان، ومدد عقود جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، توني كروس، لوكا مودريتش، في الموسم الماضي.

وسيضمن ريال مدريد بقاء إيسكو ضمن صفوفه حتى عام 2021 مع وضع شرط جزائي لفسخ عقده يبلغ 700 مليون يورو، فيما سيضمن بقاء أسينسيو حتى عام 2023 مع وجود شرط جزائي لفسخ عقده مقابل 350 مليون ويورو.

وتطمح إدارة ريال مدريد أيضاً لضمان بقاء الظهيرين مارسيلو وكارفخال وقلب الدفاع فاران حتى عام 2022 وستوضع شروط ضخمة نظير فسخ عقودهم، بالإضافة إلى نية النادي حسم مسألة تمديد عقد كريم بنزيما حتى عام 2021 سريعاً.

ووضحت صحيفة ماركا توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي حول جميع هذه الصفقات، فيما سيتم الإعلان الرسمي عنها بمؤتمر صحفي خاص في الأيام المقبلة.

المصدر: sport 360