الجمعة 24 نوفمبر 2017 08:44 م

اسم جديد يدخل أجندة برشلونة

الخميس 24 أغسطس 2017 12:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

اسم جديد يدخل أجندة برشلونة
أرسل إلى صديق

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يحاول دعم خطه الأمامي بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وارتبط الثنائي فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي لاعب ليفربول وبوروسيا دورتموند على الترتيب بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن تشير بعض التقارير إلى فشل البلوجرانا في ضم أي منهما.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن برشلونة تواصل مع البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لبحث إمكانية انضمامه للفريق الكتالوني في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ويليان لم يملك الثقة الكاملة في المشاركة أساسيًا مع تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يفضل الإسباني بيدرو رودريجيز، علما بأن البرازيلي لم يشارك الموسم الماضي سوى 15 مرة.

من جانبها أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب يخشى أن يكون الضحية التالية لكونتي في البلوز، بعد أن قدم الدعم الكامل لزميله في الفريق اللندني دييجو كوستا، الذي أبلغه المدرب الإيطالي بعدم رغبته في بقائه بقلعة "ستامفورد بريدج".

من جانب آخر قالت "مترو" إن برشلونة يقترب من ضم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، ولكن رغم ذلك يريد ضم ويليان نجم تشيلسي.

المصدر: وكالات