الإثنين 20 نوفمبر 2017 11:15 م

مبابي يثير الجدل حول سبب رحيله عن موناكو

الأربعاء 06 سبتمبر 2017 11:17 م بتوقيت القدس المحتلة

مبابي يثير الجدل حول سبب رحيله عن موناكو
أرسل إلى صديق

انضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من موناكو.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء "بأمانة، كان قراري البقاء بصفوف موناكو، وهذا ما أكدته للأندية التي تفاوضت معي عقب نهاية الموسم الماضي".

وأضاف "ولكن حدثت بعض التطورات دفعتني لتغيير قراري والإعلان عن رغبتي في الرجيل، وتناقشت في الأمر مع أسرتي ووكيل أعمالي، لتحديد إيجابيات وسلبيات الخطوة القادمة، ثم قررت الانتقال إلى سان جيرمان".

وتابع "باريس لديه مشروع طموح وكبير للغاية، وهنا سأتعلم العديد من الأمور، لاعب الكرة، لديه مسيرة احترافية واحدة، وأتطلع لحصد المزيد من الألقاب".

ورفض مبابي، الكشف عن سبب تغيير قراره بالبقاء مع موناكو، قائلاً "أحترم فاديم فاسيلييف نائب رئيس النادي، فهو شخصية رائعة، ولكن هذا ليس المكان أو الوقت المناسب للكشف عن تفاصيل أخرى، بل سأعلن عن الأسباب وكواليس ما حدث في وقت لاحق".

وأكد مبابي، أن نيمار لم يؤثر في قراره بالرحيل عن موناكو، للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وأوضح "نيمار لم يكن له أي دور أو تأثير في قراري، تفاوضت مع مسؤولي باريس، وبعدها كان نيمار إضافة للفريق، ولكنه شعور رائع باللعب بجوار نجم مذهل".

وعن دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد مطلع الصيف الجاري، راوغ مبابي وسائل الإعلام، قائلاً "كما أكدت كان قراري المبدئي، هو الاستمرار بصفوف موناكو، قبل أن تحدث تطورات، دفعتني للرحيل".

كما تحلى مبابي بالهدوء التام عند الاستفسار عن استحقاقه 180 مليون يورو، قائلاً "لم أدفع شيئًا من مالي الخاص، ولا أملك هذا المبلغ".

المصدر: وكالات