الخميس 21 سبتمبر 2017 12:38 ص

إدارة جامعة الإسراء تلتقي بالهيئة الأكاديمية الحاليين والجدد

الجمعة 08 سبتمبر 2017 07:20 م بتوقيت القدس المحتلة

إدارة جامعة الإسراء تلتقي بالهيئة الأكاديمية الحاليين والجدد
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

نظمت جامعة الإسراء أمس الخميس، لقاءً خاصاً بالهيئة الأكاديمية "الحاليين والجدد" في إطار استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد الذي سينطلق يوم السبت القادم الموافق (9/9) بكرنفال وطني كبير.

وحضر اللقاء، كلاً من رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، ومساعد نائب الرئيس الدكتور أحمد الحساينة، وعميد كلية العلوم الإنسانية ومساعد نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوادية.

ورحب الدكتور الحجار بالطاقم الأكاديمي، متمنياً أن يتكلل العام الدراسي بالنجاح التام وفق الخطة المعدة من قبل إدارة الجامعة.

وأكد الدكتور الحجار على أهمية جودة التعليم العالي، وأن الجامعة حرصت كل الحرص باعتماد أفضل المعايير لاختيار الطاقم الأكاديمي المميز بما يخدم الطلبة ويرتقي بالعملية التعليمية، وعملاً بشعار الجامعة "التغيير نحو الاحتراف".

وأوضح، أن الجامعة تعتمد في خطتها التدريسية على اعتماد 30% للجانب العملي في جميع المساقات، لما لذلك من أهمية في تنمية قدرات الطلبة، وبناء شخصيتهم، وتأهيلهم لسوق العمل.

وشدد على أن الطلبة الجدد الذي سجلوا هذا العام أعلى من الأعوام الماضية، وهو إن دل فإنما يدل على سمعة الجامعة وما تقدمه للمجتمع على كافة الصعد.

في ذات السياق، أوضح الدكتور الوادية أن الجامعة تستعد يوم السبت القادم لاستقبال طلابها الجدد والحاليين بكرنفال وطني مميز، بمشاركة جميع الطواقم الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وأكد على أن الجامعة تسعى بكل طاقتها لخدمة الطلبة والعملية التعليمية والمجتمع وصناع القرار، من خلال خطتها التدريسية والمؤتمرات الدولية التي ستعقدها خلال الفترة القادمة في مناهضة التعذيب لكلية القانون، والأمم المتحدة والقضية الفلسطينية لقسم العلوم السياسية والدبلوماسية والطاقة المتجددة لكلية الهندسة، وغيرها.

وشدد على أن الجامعة تعمل لاختيار النخب الأكاديمية من أجل التقدم والارتقاء في التعليم العالي، الذي من أجله أنشأت الجامعة.

المصدر: فلسطين الآن