الجمعة 20 أكتوبر 2017 01:41 م

حقيبتك.. طريق مختصر نحو الاناقة!

الخميس 14 سبتمبر 2017 03:45 م بتوقيت القدس المحتلة

حقيبتك.. طريق مختصر نحو الاناقة!
أرسل إلى صديق

تشكل الحقيبة واحدة من اهم ركائز الاطلالة المتقنة. إذ ان الرجل غالبا ما يركز على الاجزاء الاساسية من اطلالته، اي السروال والقميص والسترة والحذاء، لكنه قد يهمل بعض التفاصيل الاخرى، منها الحزام والحقيبة.

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمجموعة ماستر كونترول ثلاث قِطَعٍ جديدة ترى النور

غالبية الرجال يكتفون بحمل حقيبة تقليدية، وهذا بالتأكيد ليس عيباً أو خطأ في الموضة، لكن التنويع لا يضرّ على الاطلاق. لا بل على العكس التنويع في الاختيارات، يجدد مظهرك ويمنحك نوعا من الثقة وقوة الحضور.

في هذا الاطار، لا بد من ان نركز على نموذج مميز برز انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، ويبدو انه نجح في شق طريقه صوب العديد من شوارع المدن العالمية.

نتحدث عن تصميم حقيبة الظهر، الذي يخضع باستمرار للعديد من التعديلات من أجل جعله يتماشى مع المظهر الكاجوال والمظهر الرسمي.

في هذا الالبوم المميز، ستلاحظون الآتي:

للخريف المقبل، لا تترددوا في اقتناء اللونين الاخضر الزيتي والاحمر البرغندي الداكن. هذان اللونان يزيّنان الالوان الداكنة ويكمّلانها.

إنما عند اقتناء حقيبة الظهر احرص على الآتي:

إذا كنت تبحث عن قطعة تلائم عطلات نهاية ااسبوع او المظهر الكاجوال، فاختر نموذجا من القماش. لا بأس في اختيار الوان زاهية تكمّل ملابسك سواء الصيفية او الخريفية.

أما اذا كنت تبحث عن حقيبة يمكن تنسيقها مع الملابس المهنية والبذلة الرسمية، فاختر نموذجا مصنوعا من الجلد.

احرص على اختيار حجم يسع الجهاز اللوحي او جهاز الـ"لابتوب"  الخاص بك.

ابتعد عن النماذج المزدحمة بكثرة التفاصيل، اختر تلك التي تلتزم البساطة، إذ انها تعكس ذوقا رفيعا كما انها تعتبر اكثر عملية.

المصدر: وكالات