الأربعاء 18 أكتوبر 2017 04:14 م

أزمة المباريات الخمس تدفع فالفيردي لإستراتيجية قديمة

السبت 16 سبتمبر 2017 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

أزمة المباريات الخمس تدفع فالفيردي لإستراتيجية قديمة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

قرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اتباع أسلوب المداورة خلال الشهر الجاري مع تزايد عدد المباريات التي سيلعبها الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنّ فالفيردي قرر بداية من مباراة اليوم ضد خيتافي، اتباع أسلوب المداورة وإراحة عدد من اللاعبين الذي شاركوا في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال، يوم الثلاثاء الماضي، وعلى رأسهم الفرنسي صامويل أومتيتي، وقائد الفريق أندريس إنييستا والكرواتي إيفان راكيتيتش، على أنّ يمنح الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي باولينيو أو سيرجيو روبيرتو والبرتغالي أندريه جوميز وجيرارد دولوفيو فرصة للمشاركة في لقاء اليوم.

وأوضحت الصحيفة أنّ فالفيردي سعيد بالبداية القوية للفريق، ولكنه يرغب في الحفاظ عليها، وذلك بإراحة عدد من اللاعبين، خاصة أنّ برشلونة سيواجه خيتافي الليلة، ثم يلتقي إيبار يوم الثلاثاء، وبعدها مواجهة ضد جيرونا يوم السبت ثم السفر للبرتغال للقاء سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة لاس بالماس، مما يعني أنه سيخوض 5 مباريات في 15 يومًا فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المداورة ستطول أيضًا لويس سواريز وعثمان ديمبلي، إلا أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الوحيد الذي قد يشارك في جميع هذه المباريات.

وأعلن فالفيردي قائمة الفريق لمواجهة خيتافي، والتي غاب عنها توماس فيرمالين وباكو ألكاسير ولوكاس دين وأليكس فيدال.

المصدر: فلسطين الآن