الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 12:43 ص

جماهير اتحاد جدة تشعر بالقلق قبل خوض كلاسيكو الهلال

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:25 م بتوقيت القدس المحتلة

جماهير اتحاد جدة تشعر بالقلق قبل خوض كلاسيكو الهلال
أرسل إلى صديق

تشعر جماهير اتحاد جدة، بالغضب من مستوى لاعبي الفريق، وشنت هجوما كبيرا عليهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبتهم بمراجعة أنفسهم بعد الخسارة المفاجئة أمام الفيصلي 1-2، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

كما أبدت جماهير العميد، تخوفها من مباراة كلاسيكو الهلال المقبلة، التي ستقام الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة، في ظل المستويات المتدنية والفروق الفنية الواضحة والنقص العددي للاعبي الاتحاد.

يأتي ذلك في ظل تأكيدات بعدم قدرة الرباعي فهد المولد وأحمد عسيري وجمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي، على اللحاق بمباراة الهلال، بالإضافة إلى أن الفريق يلعب بـ 4 محترفين فقط، في ظل وجود 6 أجانب لبقية فرق دوري جميل.

وأضافت الجماهير، أن إدارة أنمار الحائلي بذلت مجهودات كبيرة ولم تبخل على اللاعبين، ووفرت معسكرات خارجية مميزة في لندن قبل بداية الموسم، لكن ظهر الفريق واللاعبين بشكل متواضع وغير متجانس، وجاءت النتائج مخيبة للآمال في مباريات الدوري.

كما ناشدت الجماهير، الإدارة الاتحادية بمعاقبة المقصرين ومطالبة بعضهم بالعودة لمستويات الموسم الماضي أمثال المصري محمود كهربا والمهاجم التونسي العكايشي.

من جانبه، اجتمع رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، مع المدرب التشيلي سييرا، والجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين، لمطالبتهم بمضاعفة الجهد والتركيز على الفوز أمام الهلال، لمصالحة الجماهير.

المصدر: وكالات