الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 12:50 ص

كلوب يكشف سبب استبدال كوتينيو في مباراة بيرنلي

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

كلوب يكشف سبب استبدال كوتينيو في مباراة بيرنلي
أرسل إلى صديق

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، السبب وراء استبدال البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الريدز، خلال مباراة بيرنلي أمس السبت.

وشارك كوتينيو للمرة الأولى أساسيا مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، وخرج في الدقيقة 78 من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "كوتينيو شعر ببعض الآلام وحينما سألته رفع إصبعه فظننت أنه بخير، ولكن بعدها كان اللاعبون يشربون المياه فأخبرني بإحساسه بآلام وطلب التغيير".

وحاول برشلونة طوال الصيف التعاقد مع كوتينيو وجهز أكثر من عرض وصل آخرها إلى مبلغ 140 مليون إسترليني، كما ضغط البرازيلي على إدارة الريدز للموافقة على رحيله بتقديم طلب رسمي، لكن النادي الإنجليزي تمسك ببقائه.

وكان ألبرت سولير، مدير الألعاب الرياضية في برشلونة، قد كشف أن ليفربول طلب 200 مليون يورو للموافقة على التخلي عن كوتينيو وهو ما رفضته إدارة البلوجرانا، بينما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الريدز لم يرفع سوى شعار "فيليب ليس للبيع".

وانضم كوتينيو لصفوف ليفربول عام 2013 قادمًا من إنترناسيونالي الإيطالي، كما أن اللاعب جدد عقده في يناير/ كانون الثاني الماضي لينتهي عام 2022، ليحصل على أعلى راتب بين لاعبي الريدز، 150 ألف إسترليني أسبوعيًا.

المصدر: وكالات