الإثنين 11 ديسمبر 2017 02:17 ص

أربع ساندويتشات لتستعدي كأم للموسم الدراسي المقبل

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:35 م بتوقيت القدس المحتلة

أربع ساندويتشات لتستعدي كأم للموسم الدراسي المقبل
أرسل إلى صديق

دائما ما تزداد الضغوطات عليكِ مع اقتراب الموسم الدراسي، فهذا هو وقت الساندويتشات بامتياز، كما ينشغل بالكِ دائمًا بكيفية تنويع الطعام الذي يأخذه طفلك للمدرسة، كما أن هناك تحدي آخر في كيفية تشتيت انتباه ابنك عن مطاعم الوجبات السريعة.

بالطبع هناك حل، فالتنوع بإضافة بعض التعديلات البسيطة على الساندويتشات التي تعديها بشكل اعتيادي على مدار الأسبوع يمكن أن يكون كافٍ لمفاجأته وجعله متشوق ليرى ماذا أعددتِ له كل صباح.

إن كنتِ من المتمسكين بساندويتش الجبنة التقليدي، فبعض الإضافات ستجعلك تحظين بساندوتش من الجبن لكن بشكل جديد وبطعم رائع. تعرفي من خلال هذا الفيديو على طريقة عمل ساندوتش الجبن المشوي بالأفوكادو .

الجبن المشوي بالأفوكادو

أما البرجر فهو من الوجبات المحببة لدى الأطفال وكبار السن، و سيساعدك على تنويع إعداد الساندويتشات ، كما أنه من أهم الوجبات التي تجعل طفلك يعزف عن الأكل خارج المنزل. ببعض الحيل الصغيرة يمكنك عمل التشيز برجر الذي يمكن تناوله أيضًا كوجبة للغذاء .

تشيز برجر

وإذا كان طفلك يحب الدجاج أكثر من اللحم فبهذه الطريقة السهلة يمكنك إعداد ساندويتش مشبع وغني بالمواد الغذائية.

سلايدر زنجر الدجاج

أما الساندوتش الأخير فليس لطفلك فقط بل لكِ أيضاً، فلست بحاجة بعد الآن للانتظار وصرف الكثير من النقود على مطاعم الوجبات السريعة من أجل إشباع عشقك للشاورما. كل ما عليك هو أن تشاهدي هذا الفيديو.

شاورما الدجاج مع صلصة الِثوم

المصدر: وكالات