الجمعة 20 أكتوبر 2017 10:48 م

زوجان أنفقا مبلغاً طائلاً لتحويل مرحاض عام إلى منزل!

الإثنين 18 سبتمبر 2017 03:00 م بتوقيت القدس المحتلة

زوجان أنفقا مبلغاً طائلاً لتحويل مرحاض عام إلى منزل!
أرسل إلى صديق

في واقعة لا تُصدق، قام زوجان بإنفاق مبلغ يتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني من أجل تحويل مرحاض عام قديم ومتهالك إلى منزل أنيق بتصاميم مذهلة تخطف الأنظار.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية، أن الزوج "جون كروز"، وهو مهندس معماري، قام هو وزوجته "إيما لالي" بدفع مبلغ يقدر بنحو 37 ألف جنيه إسترليني إلى المجلس المحلي لمنطقة "غرب أوكسفوردشاير" البريطانية من أجل ذلك المرحاض.

وكذلك قاما بدفع مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، نظراً لأن المرحاض كان يضم محطة فرعية كهربائية تعمل بكامل طاقتها، فتم دفع ذلك المبلغ كي يتم إعادة بنائها على بعد 50 قدماً.

وعلى مدار الأربع سنوات التالية، قاما بإنفاق مبلغ 155 ألف جنيه إسترليني لتحويل المرحاض المتهالك إلى منزل عائلي مكون من ثلاث غرف، ليكون إجمالي ما تم إنفاقه نحو 260 ألف جنيه إسترليني، حسبما أوضحت الصحيفة.

وقام الزوجان بإضفاء لمسات إبداعية على تصميم المبنى ليخرج في نهاية المطاف بشكل مذهل؛ وأفادت الصحيفة البريطانية بأنه قد تم عرض ذلك المنزل للبيع مقابل مبلغ يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني.

شاهدوا فيما يلي مجموعة من الصور لذلك المنزل/ المرحاض العام سابقاً، والتي ترصد حجم التغيير الذي طرأ عليه، وكيف أنه أصبح مكاناً مختلفاً تماماً.

المصدر: وكالات