الأحد 22 أكتوبر 2017 11:15 ص

الخلاف بين نيمار وكافاني يصل إلى غرف خلع الملابس

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 10:18 ص بتوقيت القدس المحتلة

الخلاف بين نيمار وكافاني يصل إلى غرف خلع الملابس
أرسل إلى صديق

تطور الخلاف بين نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني مهاجما باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مرحلة متقدمة جداً كادت أن تصل إلى العراك بالأيدي.

صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت في تقاريرها بأن حالة التوتر بين اللاعبين ارتفعت بشدة داخل غرف خلع الملابس وحدث بينهما ملاسنة حادة، كما كانا قريبان من التعارك بالأيدي لولا تدخل تياجو سيلفا الذي نجح في فض الصراع.

ووضحت ليكيب أن نيمار وكافاني غادرا غرف خلع الملابس وتوجها إلى خارج الملعب بعد ذلك عبر المنطقة المختلطة بالصحفيين، لكنهما لم يدليا بأية تصريحات.

وتشوب العلاقة بين اللاعبين الخلاف الشديد في الوقت الحالي بعد رفض إدينسون كافاني منح نيمار دا سيلفا فرصة تسديد ركلات الجزاء مثلما حصل ضد سانت إيتيان وأوليمبيك ليون، فيما رد نيمار على ذلك برفض منح كافاني فرصة تسديد الركلات الحرة المباشرة.

بدوره يحظى نيمار بدعم من اللاعبين البرازييلين في الفريق (ألفيس، لوكاس مورا، سيلفا، ماركينيوس) إلى جانب ماكسويل لاعب الفريق سابقاً وأحد إدارييه حالياً، فيما يحظى كافاني باحترام لدى معظم لاعبي الباريسي لأنه من اللاعبين القدماء في الفريق، لكن لا ينظر له كقائد في غرف خلع الملابس مثلما كان ينظر للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش على سبيل المثال.

المصدر: وكالات