الخميس 19 أكتوبر 2017 06:44 ص

نماذج ثابتة لإطلالة جذابة

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 09:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

نماذج ثابتة لإطلالة جذابة
أرسل إلى صديق

الكثير من الرجال الناجحين، والذين استطاعوا تحقيق الكثير من النجاحات، مثل مارك زوكربيرغ، وستيف جوبز، تجدهم لا يستغرقون الكثير من الوقت في اختيار ملابسهم، فهم يعتمدون على شكل واحد فقط من الملابس يرتدونها في كل الأوقات والمناسبات، وهذا هو ما يسمى بـ«ملابس الخزانة المحدودة».

وحرصًا على وقتك وراحة بالك كرجل ناجح، سنقدم لك بعض النماذج التي تجمع بين البساطة والأناقة في نفس الوقت، وتكون ضمن ملابس الخزانة المفتوحة؛ حتى لا تنفق الكثير من الوقت في اختيار الملابس، وتكون أنيقا أيضًا.

نماذج للعمل

ملابس العمل يجب أن تتميز بالكلاسيكية إلى حد كبير، لذلك قم باختيار ثلاثة نماذج محددة لارتداء أي منها خلال ذهابك إلى العمل، فيمكنك اختيار  قميص كلاسيكي وبنطال قماش، والنموذج الآخر من الممكن أن يكون سترة فقط على بنطال جينز، ومن تحت السترة «تي شيرت» أساسي، أما النموذج الثالث فهو بلوفر شتوي.

الاجتماعات غير الرسمية والمقابلات العائلية

القميص البولو مع البنطال الجينز مع زوج من حذاء تشينوس، هذا المظهر مثالي لتلك الاجتماعات غير الرسمية وبعد الظهر والمقابلات العائلية.

ملابس صالة الرياضة

إذا كنت من هواة الجيم وممارسة الرياضة بشكل يومي، يجب أن تحتوي خزانتك المحدودة على نموذجين (على الأقل) من الملابس الرياضية؛ حتى يكون هناك متسع من الوقت لغسل الملابس وتجفيفها، فاختر نموذجا يكون البنطال الرياضي أحدهما، والآخر يمكنك الاعتماد فيه على «شورت» بسيط، مع اختيار «تي شيرت» لكل نموذج وتثبيته.

التجول في الشارع وخروجات الأصدقاء

وفي الجولات في الشارع والخروجات الخاصة بالأصدقاء، عليك باعتماد نماذج للملابس مريحة إلى حد كبير، لذلك يمكنك اختيار نموذج يحتوي على «سنيكرو» يريحك، وكذلك بنطال جينز و«تي شيرت» خفيف ومريح من القطن؛ حتى يتحمل عرق التجول في الشارع تحت أشعة الشمس، وكذلك لتحمل العرق الناتج عن حماسه تجمع الأصدقاء والإثارة خلالها.

اللمسة النهائية (الإكسسوارات)

لإضافة بعض الذوق إلى ملابسك، عليك الاحتفاظ بعدد قليل من الملحقات البسيطة، وجود إكسسوارات متعددة الاستخدامات يضمن لك أن تبدو أنيقا للغاية دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت محاولة الظهور بمظهر أنيق.

المصدر: وكالات