الإثنين 11 ديسمبر 2017 02:20 ص

زيدان يوجه رسالة مهمة للاعبي ريال مدريد

الجمعة 22 سبتمبر 2017 08:22 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان يوجه رسالة مهمة للاعبي ريال مدريد
أرسل إلى صديق

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رسالة إلى لاعبي الملكي، بعد الخسارة أمام بيتيس، والتراجع في ترتيب الدوري الإسباني إلى المركز الثامن.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن زيدان طلب من اللاعبين، التحلي الهدوء واستعادة الثقة بأنفسهم، وعدم التأثر بالنتائج السلبية السابقة، مطالبًا إياهم بالتركيز على المستقبل فقط، وتجاهل ما حدث في المباريات الماضية.

ونقلت الصحيفة، تصريحات زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي طالب فيها اللاعبين، بضرورة استغلال كل فرصة للفوز، والتركيز على إنهاء الهجمات بصورة جيدة.

وقال زيدان، إنه لا يشعر بالقلق بعد البداية السيئة للملكي خلال الموسم الجاري، مؤكدًا قدرته على تعويض فارق النقاط مع المتصدر برشلونة.

وتابع "لا أحب الحديث عن الحكام، كل ما يشغل بالي أننا وصلنا 27 مرة للمرمى ضد بيتيس دون تسجيل أي هدف".

وحول مواجهة نجله إنزو في فريق ألافيس، علق زيزو "أقدم النصائح لنجلي في الظروف العادية، ولكن الآن أتمنى ألا يسجل أي هدف في مرمانا".

وتابع "لدينا الكثير من الثقة ولا نتأثر بالانتقادات بشأن عملية المداورة، هذا أسلوبي الذي أؤمن به، كما أنني لا اعتبر نفسي منحوسًا كما يقولون، لأنني لازالت مدربًا لأفضل فريق في العالم واستمتع بكل لحظة".

ولم يحقق ريال مدريد، سوى نقطتين فقط على ملعبه في الدوري الإسباني من تعادلين مع فالنسيا (2-2)، وليفانتي (1-1)، وخسارة أمام ريال بيتيس (0-1).

المصدر: وكالات