الجمعة 20 أكتوبر 2017 01:28 م

عقد "سري" بين برشلونة وكوتينيو

السبت 23 سبتمبر 2017 07:04 م بتوقيت القدس المحتلة

عقد "سري" بين برشلونة وكوتينيو
أرسل إلى صديق

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية وثيقة مسربة تكشف عن عقد سري بين برشلونة واللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول لانتقال الأخير من "الأنفيلد" إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي، كما فندت الوثيقة مزاعم البرسا أن "الردز" طلب مئتي مليون يورو لبيع اللاعب.

وبحسب الوثيقة، فإن هناك عقدا مؤلفا من عشرين صفحة بين كوتينيو وبرشلونة في 31 من أغسطس/آب الماضي ينص على أن يحصل الدولي البرازيلي على 115 مليون يورو في خمس سنوات ويجني وكيل أعماله عشرة ملايين في حال نجحت صفقة انتقال كوتينيو إلى الفريق الكتالوني مقابل مئة مليون يورو.

وكشفت الوثيقة عن رسائل متبادلة بين المدير التنفيذي للبرسا أوسكار غراو والمدير الرياضي في ليفربول مايكل إدواردز تفيد بأن الأخير لم يكن بوارد بيع البرازيلي بأي سعر.

وفي آخر رسالة أكد إدواردز لغراو "أطلب منكم بلباقة عدم ملاحقة كوتينيو في العلن وخلف الكواليس.. لأن حجم الأموال التي تعرضونها لن يغير موقفنا من بيع اللاعب".

وهذه الوثيقة تؤكد أن ما جاء على لسان مدير البرسا ألبرت ستولر-في تبريره لفشل التعاقد مع كوتينيو- أن الفريق الإنجليزي طلب مئتي مليون يورو للموافقة على صفقة انتقال اللاعب في آخر يوم من الميركاتو الصيفي، عار عن الصحة.

يذكر أن ليفربول أعرب عن غضبه أكثر من مرة من الطريقة التي يلاحق بها البرسا كوتينيو.

المصدر: وكالات