الجمعة 15 ديسمبر 2017 09:48 م

خلال حملة دهم واسعة

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا بالضفة المحتلة

الإثنين 25 سبتمبر 2017 08:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا بالضفة المحتلة
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 20 مواطنا من مدن بيت لحم وقلقيلية ورام الله ونابلس.

فمن مدينة قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين هم: الفتى كرم محمد نوفل، وقاسم محمد بيضه عمر اسعد سليم، و فايز هايل سليم ووالده .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابين من بيت لحم، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبته على إحدى محطات الوقود.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين نور الدين كمال دعاجنه (19 عاما) من مخيم العزة شمالا، وأنس محمد نواوره (19 عاما) من منطقة واد شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود في بلدة تقوع شرقا، تعود للمواطن عدنان حجاحجه، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على المحطة.

أصيب، عدد من المواطنين، بالاختناق، اليوم الاثنين، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما أصابت مواطنا برضوض، جراء تعرضه للضرب المبرح، وأغلقت مكتبة، لبيع الكتب والقرطاسية.

وأفاد مصدر أمني، بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاعتداء بالضرب المبرح على الشاب اسماعيل سامي الجعفري من المخيم، بعد دهم منزل والده، ما أدى إلى إصابته برضوض، نقل على إثرها الى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج.

وأضاف أن قوات الاحتلال أغلقت مكتبة لبيع القرطاسية، تعود للمواطن جمال ابراهيم فراج في مخيم الدهيشة، لتاريخ 17-10-2017، دون سبب يذكر.

اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد حسين البدوي 16 عاما من مخيم العروب، كما اعتقلت الشاب عبد سهيل حليقاوي عقب اقتحام منزل العائلة في مخيم العروب.

المصدر: فلسطين الآن