السبت 16 ديسمبر 2017 08:42 م

سيبايوس يتفوق على بيل

الإثنين 25 سبتمبر 2017 10:06 ص بتوقيت القدس المحتلة

سيبايوس يتفوق على بيل
أرسل إلى صديق

قاد داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد، فريقه للتغلب على ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت الماضي بتسجيله هدفين في لقاء الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيبايوس نجح في تسجيل هدفين في أول مشاركة له في الدوري الإسباني أساسيا مع ريال مدريد، وهو ما يعادل جميع أهداف الويلزي جاريث بيل في أول خمس مباريات بالبطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل سجل هدفين فقط أمام ديبورتيفو لاكورونيا وريال سوسييداد في 394 دقيقة لعبها مع الفريق أي بمعدل هدف في كل 197 دقيقة، بينما لعب سيبايوس 76 دقيقة فقط بمعدل هدف في كل 38 دقيقة.

ولعب سيبايوس حتى الدقيقة 71 ليخرج بديلاً بعد أن جلب النقاط الثلاث للنادي الملكي، الذي عانى من خسارة وتعادلين في أول خمس جولات.

ويعاني بيل منذ عودته من الإصابة بسبب تراجع مستواه، حتى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، تحدث عن الأمر، وأكد ثقته في قدرة اللاعب على استعادة مستواه خلال المباريات المقبلة.

ولم يشارك بيل أمام ألافيس في أول مباراة خلال الموسم الجاري يجلس فيها على دكة البدلاء طوال ال90 دقيقة.

وعانى بيل من تكرار لإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في في نوفمبر/ تشيرين الثاني ليغيب عن الملاعب ثلاثة أشهر، ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/حزيران.

المصدر: وكالات