السبت 21 أكتوبر 2017 09:49 ص

مدرب وست بروميتش ينتقد حكم مواجهة أرسنال

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 02:30 م بتوقيت القدس المحتلة

مدرب وست بروميتش ينتقد حكم مواجهة أرسنال
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

انتقد توني بوليس، مدرب وست بروميتش ألبيون، بوبي مادلي حكم مواجهة أرسنال، أمس الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الجانرز 2-0 في الدوري الإنجليزي.

وقال بوليس، إن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام أرسنال، كما أن التشيلي أليكسيس سانشيز، كان يجب إنذاره بسبب إدعاء السقوط، حين حصل على ركلة حرة.

لكن الواقعة التي أثارت غضب بوليس، حدثت بعد عدة دقائق عندما سقط المهاجم جاي رودريجيز داخل منطقة الجزاء، بعد تدخل من شكودران موستافي مدافع أرسنال.

ولم يحتسب الحكم مادلي، أي مخالفة، ونجح رودريجيز في الوقوف وسدد كرة باتجاه المرمى أبعدها الحارس بيتر تشيك لتصطدم بعد ذلك بالقائم.

وأضاف بوليس، لمحطة سكاي سبورتس "الكل شاهد ما حدث، على سبيل المثال الركلة الحرة الأولى التي احتسبها لسانشيز عند حافة منطقة الجزاء، كان في الواقع يدعي السقوط وكان يجب إنذاره في رأيي".

وأضاف "بعد ذلك إعاقة جاي داخل منطقة الجزاء وكانت زاوية رؤية الحكم رائعة، إنها ركلة جزاء واضحة. أهم شيء أن الجميع شاهد ما حدث وبوسعهم اتخاذ قراراتهم بشأنها".

وتابع "لم نحصل على ركلة جزاء منذ أكثر من عام، ولم أطلب من اللاعبين الاعتراض".

وفاز فريق أرسين فينجر، بفضل هدفين من ألكسندر لاكازيتي، أغلى لاعب في تاريخه، وقال المدرب الفرنسي إن الحكم أعطى الفرصة لرودريجيز للاستمرار في اللعب.

وأضاف فينجر "نعم موستافي أعاق لاعب وست بروميتش، أعتقد أن القرار الصحيح هو إعطاء فرصة مواصلة اللعب، لأنه كان في وضع يسمح له بالتسجيل وبعد ذلك سدد في القائم".

المصدر: فلسطين الآن