الأربعاء 18 أكتوبر 2017 05:59 م

محكمة الاحتلال تنظر غدًا باستئناف ضد استمرار اعتقال الشيخ صلاح

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 05:55 م بتوقيت القدس المحتلة

محكمة الاحتلال تنظر غدًا باستئناف ضد استمرار اعتقال الشيخ صلاح
أرسل إلى صديق

الداخل المحتل - فلسطين الآن

تعقد محكمة الاحتلال المركزية في حيفا صباح الأربعاء الساعة الثامنة والنصف صباحا، جلسة للنظر في استئناف طاقم الدفاع ضد قرار محكمة الصلح اعتقال رئيس الحركة الإسلامية بالداخل المحتل الشيخ رائد صلاح حتى نهاية الاجراءات القانونية.

وكانت عقدت الأحد الماضي جلسة في محكمة الصلح بمدينة حيفا، لقراءة بنود لائحة الاتهام في ملف اعتقال الشيخ رائد صلاح، وقد ردّ طاقم الدفاع عن الشيخ رائد على مزاعم بنود الاتهام، مؤكدين أن مجمل الملف يشير إلى استهداف سياسي واضح لشيخ الأقصى.

وحدّدت المحكمة جلسات سماع الشهود في الملف وستكون بتواريخ: 29/10/2017، و24/12/2017، 7/1/2018، في محكمة الصلح بحيفا، وستعقد جميع الجلسات في الساعة التاسعة صباحا.

وذكر المحامي مصطفى السهيل، أن الشيخ صلاح المعتقل منذ 15/8/2017، تعرض خلال الأيام الماضية للتنكيل الممنهج، خرج من سجن رامون في النقب الساعة الثامنة مساء السبت الماضي ووصل إلى المحكمة الساعة الثامنة صباحا اليوم، 12 ساعة من العذاب مر خلالها بمحطات كثيرة مع قيود مضاعفة بيديه ورجليه، وتم تقديم شكوى ضد مصلحة السجون، حيث لم يسمح حتى الآن للشيخ رائد مع مرور شهر على لائحة الاتهام، لقاء أهله وفق أقوال المحامي مصطفى السهيل.

المصدر: فلسطين الآن