الأحد 17 ديسمبر 2017 02:30 ص

مان يونايتد يفقد بوجبا شهرين إضافيين للإصابة

الأحد 08 أكتوبر 2017 06:00 م بتوقيت القدس المحتلة

مان يونايتد يفقد بوجبا شهرين إضافيين للإصابة
أرسل إلى صديق

تلقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمة قوية فور علمه بأن فترة غياب لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا ستمتد لشهرين إضافيين.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن بول بوجبا يعانى من إصابة فى أوتار الركبة، وغاب عن 5 مباريات لمانشستر يونايتد، حتى الآن، إلا أن فترة غياب لاعب الوسط الفرنسي ستمتد شهرين إضافيين ليضع الشياطين الحمر فى مأزق.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بول بوجبا، الذى كان مقررًا عودته مطلع شهر نوفمبر المقبل، لن يعود قبل أعياد الميلاد المحدد لها في أواخر شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم سيغيب عن مواجهات مهمة لفريقه ضد أندية توتنهام وتشيلسي وكذلك ديربى مانشستر أمام المان سيتي والمحدد له مطلع شهر ديسمبر.

ويعانى نادى مانشستر يونايتد من لعنة الإصابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة، بجانب بول بوجبا لديه 6 لاعبين آخرين يعانون من إصابات مختلفة وهم مروان فيلاينى وروميلو لوكاكو زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وفيل جونز ومايكل كاريك.

وفى ظل فترة الغياب الطويلة لبول بوجبا عن الملاعب، يلتقط مانشستر يونايتد أنفاسه باقتراب عودة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

في سياق مختلف، تحدث الإيفواري إريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد عن شراسة المنافسة بين اللاعبين في الفريق من أجل الحصول على مكان في التشكيل الأساسي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان اللاعب الإيفواري قد شارك بصفوف مانشستر يونايتد كلاعب أساسي منذ بداية الموسم، قبل أن يمنحه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قسط من الراحة خلال مباراة كريستال بالاس بالجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

وأكد بايلى أنه يخشى فقدان موقعه بتشكيل مانشستر  يونايتد، نظرا لوجود عدد من اللاعبين يشغلون ذلك الموقع بصفوف الشياطين الحمر وهم "كريس سمولينج وفيكتور ليندلوف وماركوس روخو الذى يواصل التعافي من الإصابة.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت المنافسة جيدة للمدافعين في صفوف مانشستر يونايتد، قال بايلى في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر، "من المهم جداً بالنسبة لنا، فإنها مهمة للفريق، إنها مهمة للمدرب أيضا، وعندما يكون الأمر كذلك، هناك أيضاً منافسة بين أنفسنا، لذلك فإننا دائما في منافسة لتحسين أدائنا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يحق له أن يطمئن على موقعه في التشكيل الأساسي للفريق".

وأضاف بايلى، "لدى علاقة جيدة مع فيل جونز، ومع المدافعين الآخرين، فيكتور ليندلوف وكريس سمالينج، على الرغم من أننا لم تتح لنا الفرصة للعب معا حتى الآن".

المصدر: وكالات