الأربعاء 18 أكتوبر 2017 04:16 م

وصفة طبيعية لتصغير الأنف بإستخدام الزنجبيل نتائجها مذهلة

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 11:41 م بتوقيت القدس المحتلة

وصفة طبيعية لتصغير الأنف بإستخدام الزنجبيل نتائجها مذهلة
أرسل إلى صديق

أكثر ما تحرص عليه السيدات هو الظهور بشكل جميل وجذاب، حيث تتطلع دائماً لتحسين الشكل ليصبح الشبه أقرب لنجمات عالميات أو محليات، لذلك نجد التهافت الكبير على عمليات التجميل، خاصة تجميل شكل الأنف، لذلك سنساعدك من خلال هذا المقال على تصغير أنفك بطريقة طبيعية.

وصفة طبيعي لتصغير الأنف بإستخدام الزنجبيل

و يعتبر استخدام الأساليب و الوصفات الطبيعية للعناية بالجسم بشكل عام كالوزن و البشرة و الشعر الوسيلة الأكثر مناسبة لجميع السيدات و الفتيات بغض النظر عن الحالة الإجتماعية ،وذلك لسهولة الحصول على المكونات المستخدمة ،

و أيضاً لكونها غير باهظة الثمن كغيرها من المستحضرات الكيميائية ، أيضاً لا يوجد للوصفات الطبيعية أعراض جانبية ضارّة على الإطلاق ، على العكس من المستحضرات التي تدخل المواد الكيميائية في تركيبها فإنّها تسبب أضرار للجسم على المدى البعيد .

و من الحالات التي يمكن للفتاة استخدام مواد طبيعية هي حالة الأنف الكبير نسبياً ، حيث أنّ عمليّات التجميل باهظة الثمن و لها مخاطرها ، و استخدم أدوات التّجميل قد لا ترضي الفتاة في اخفاء ما تراه عيوب في ملامحها .

و يعد استخدام الزنجبيل لتصغير الأنف هو الوسيلة الطبيعية الأكثر ملاءمة لذلك ، حيث يعمل الزنجبيل على إذابة الدهون المتراكمة في الأنف فيعطي بالتالي شكل أصغر للأنف و أكثر تحديداً .

قناع الزنجبيل لتصغير الأنف:

و يتم ذلك عن طريق استخدام الزنجبيل المطحون جيّداً ، حيث يؤخذ منه ملعقة و يوضع عليها القليل من ماء الزهر لتصبح كالعجين ، و يتم دهن منطقة الأنف بذلك العجين ، و تستخدم تلك الوصفة ثلاث مرّات اسبوعياً لتفادي حدوث التهابات في منطقة الأنف .

و يراعى عند استخدام الزنجبيل للأنف عدّة أشياء ، أوّلها أن لا تتجاوز المنطقة المطلوبة الأنف ، حيث أن الزنجبيل حارق و قد يسبب تهيج للبشرة ، و ألا تستخدم الوصفة على الجلد لأكثر من عشر دقائق ، و أن تتم مراعاة البشرة الحسّاسة حيث أنها تكون غير مناسبة لإستخدام الزنجبيل حيث أنه قد يسبب تهيجاً للبشرة .

و يفضل استخدام أقنعة وجه للتقشير بالتزامن مع استخدام الزنجبيل ، حيث أنها تساعد على التخلص من الدهون و تفتيح مسام الوجه بشكل صحي .