الأحد 22 أكتوبر 2017 06:47 م

برشلونة يرفض التفريط في التعاقد مع كوتينيو

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:26 ص بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يرفض التفريط في التعاقد مع كوتينيو
أرسل إلى صديق

قال نادي برشلونة الإسباني الأربعاء إنه يستعد لتقديم عرض جديد للحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو صانع لعب ليفربول في يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان العملاق الكتالوني قام بمحاولات عدة للتعاقد مع اللاعب البرازيلي في وقت سابق هذا العام، لكن تقارير ذكرت أن النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز تمسك بالحصول على 200 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب، وهو ما أفشل الصفقة.

وقال الرئيس التنفيذي لبرشلونة أوسكار غراو إن النادي يتوقع الحصول على إيرادات قياسية تبلغ 897 مليون يورو لموسم 2017-2018 بزيادة قدرها 189 مليون يورو عن العام السابق.

وقال غراو إن الأرقام المسجلة تظهر أن النادي حقق إيرادات أعلى من أي ناد آخر في العالم، وأكد أن النادي ماض في طريقه لتحقيق أهدافه بحلول 2021.

وأبلغ غراو مؤتمرا صحفيا "نحن على أتم استعداد للتعاقد مع كوتينيو أو أي لاعب آخر يطلبه الجهاز الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع "نرغب في الحصول على أقوى تشكيلة ممكنة. نريد الحفاظ على استمرارية النادي ولا نرغب في أي خسائر. سنبحث عن سبل لزيادة الدخل".

وباع برشلونة نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية مقابل 222 مليون يورو في آب/أغسطس الماضي قبل أن ينفق 105 ملايين يورو على التعاقد مع عثمان ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند.

المصدر: وكالات