الخميس 23 نوفمبر 2017 05:28 ص

كيا تختتم فعاليات "كيا أون تور" الخامس في نابلس

الجمعة 13 أكتوبر 2017 05:40 م بتوقيت القدس المحتلة

كيا تختتم فعاليات "كيا أون تور" الخامس في نابلس
أرسل إلى صديق

نابلس - فلسطين الآن

نجاح باهر غلف فعالية "كيا أون تور" الذي احتضنها على مدار يومين المعهد الكوري على أرض جامعة النجاح الوطنية في نابلس، بمشاركة أكثر من خمسة وعشرون ألف شخص، جاءوا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وتخلل النشاط عرض لمركبات "كيا" الحديثة كلياً من مختلف الفئات، بدءا بالمركبات الصغيرة "بيكانتو"، مرورا بالمركبات العائلية من فئة "ريو" و"سيراتو" و"اوبتما"، وصولا إلى المركبات الرياضية ومركبات الدفع الرباع "بيرو، سبورتج وسيرانتو".

ولم تقتصر المشاركة على محبي "كيا" وسياراتها، بل اصطحبوا عائلاتهم وأطفالهم للمشاركة في الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمهرجان.

وقال مدير عام الشركة العربية لتجارة المركبات "الوكيل الحصري لكيا موتروز في فلسطين" مهند المصري، إن الشركة اعتمدت هذا العام أن تكون الفعالية على مدار يومين على التوالي وفي المكان ذاته، حتى يتاح لأكبر عدد من المشاركين الاستمتاع بتجربة قيادة مركبات "كيا"، لا سيما أن المهرجان أصبح تقليدا يحظى باهتمام الجمهور بشكل كبير.

وأضاف المصري إن جديد تجربة القيادة لهذا العام، هو دخول مركبة "نيرو" التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود، حيث لاقت هذه المركبة اهتماما كبيرا من رواد "كيا اون تور"، الذي سألوا عن أدق التفاصيل، وحظيت المركبة بإعجابهم، لا سيما أنها صديقة للبيئة واقتصادية في استهلاك الوقود.

وشدد المصري على أن طاقم الشركة وإدارته بذلوا كل الجهود لتمكين أكبر عدد من الزوار من تجربة الاستمتاع بقيادة المركبة التي يبحثون عنها ويرغبون في امتلاكها، مشيرا إلى أن "كيا اون تور" فرصة حقيقية تمكن الجمهور من لاطلاع على الاضافات الجديدة على المركبات الجديدة التي يتم تزويد السوق الفلسطيني بها.

ميزات كيا

من جهته رفعت يعيش، فقال إن "كيا اون تور" تعزز من ثقة الجمهور في شركتهم "كيا" وفي مركباتها، معتبرا أن هذا الاقبال المميز في كل عام يترجم بشكل حقيقي على حجم الطلب والرغبة في اقتناء سيارة كيا الجديدة.

وتحدث يعيش عن أبرز ميزات مركبة "كيا"، في نسختها الجديدة كلياً، التي راعت متانة جسم المركبة وحققت قفزة نوعية على هذا الصعيد، وذلك استنادا للمقاييس العالمية، معتبرا أن "كيا" تحصد في كل عام جوائز عالمية سواء كانت على صعيد السلامة العامة أو على صعيد صداقتها مع البيئة، أو على صعيد استهلاك الوقود، والسهولة في عمليات الصيانة.

واعرب يعيش عن سعادته البالغة بردة فعل الجمهور، خاصة رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المشاركين في الفعاليات الترفيهية التي فتحت بشكل مجاني أمام الاطفال، معتبرا أن شعار "كيا" رسخ في ذهن الاطفال على مدار السنوات المقبلة.

جمهور مميز

أما رابي رابي مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة العربية "كيا" فقال إن عدد المشاركين في فعالة هذا العام شهد ارتفاعا ملحوظا ، ما يعني أن الشركة تضرب جذورا عميقة في علاقاتها مع المجتمع الفلسطيني، مضيفا، إن هناك اهتمام كبير من الجمهور الفلسطيني بالفعالية لأنها تتيح لهم فرصة التعرف على جديد "كيا"، وأن ذلك الجمهور يواصل سؤاله عنها عبر وسائل الاتصال المختلفة، لا سيما صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع رابي قائلا، إن الشركة العربية "كيا" فاجئت وكعادتها جمهورها بهذا التنوع في المركبات التي جرى عرضها وخاصة سيارة نيرو "التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود.

وأضاف إن "تنظيم فعالية بهذا المستوى وتفاعل الجمهور معها، إنما يشكل علامة فارقة تخطت "كيا" من خلالها الكثير من الماركات التي يجري تسويقها في فلسطين".

المصدر: فلسطين الآن