الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 04:38 ص

قتل زميله بسبب "رائحة قدميه"

السبت 14 أكتوبر 2017 01:48 م بتوقيت القدس المحتلة

قتل زميله بسبب "رائحة قدميه"
أرسل إلى صديق

ضاعفت محكمة الجنايات في دبي عقوبة السجن من خمس إلى 10 سنوات بحق عامل كهربائي من جنسية دولة آسيوية، قتل زميله في العمل؛ بسبب سوء رائحة قدميه؛ إذ طعنه بواسطة مشرط في أماكن متفرقة من جسده.

وحسب صحيفة 'الإمارات اليوم'، قال شاهد من شرطة دبي: إن المتهم أنكر ارتكاب جريمة القتل في البداية، على الرغم من أن ملابسه كانت مغطاة بالدماء، وعثر على سلاح الجريمة قريباً منه، ثم أقرّ لاحقاً في محضر استدلال الشرطة؛ عازياً قتل المجني عليه إلى أن الأخير اعتدى عليه بالسب والضرب قبل قتله بربع ساعة، إثر خلاف نشب بينهما، وأن زميلاً لهما توسط وأنهى الخلاف في البداية، لكنه لم يقتنع بذلك وطعنه في عنقه.

رائحة القدمين

وذكر شاهد عيان (مشرف عمّال)، أن الواقعة حدثت وقت الظهيرة أثناء استراحة العمال، وبعد تناول الغداء استلقوا للنوم قليلاً، فشبّ خلاف بين المتهم والمتوفى؛ إذ قام الأول بمدّ رجليه عند رأس المجني عليه، فشكا الأخير سوء رائحة قدم المتهم وطلب منه إبعادها، إلا أنه رفض، فتشاجرا.

وأضاف أنه فوجئ حين توجهه لمركبته ليغادر الموقع، بأحد العمال يخبره أن المتهم ضرب المتوفى بآلة حادة، فعاد سريعاً ليجد الأخير غارقاً في دمائه وينزف من عنقه بغزارة، فربطه بقطعة قماش حتى وصلت سيارة الإسعاف، لكنه توفي متأثراً بإصاباته.

معركة

وأشار شاهد من شرطة دبي الى أنه انتقل إلى موقع البلاغ في منطقة رأس الخور، وشاهد المتوفى فاقداً وعيه، فيما وقف المتهم في حالة خوف وارتباك برفقة أشخاص آخرين، فطلب الإسعاف وقيّد المتهم، وعثر على المشرط المستخدم في الجريمة.

إلى ذلك، قال أحد العمال، في إفادته لدى النيابة: إن المتهميْن تعاركا في البداية بالأيدي، حتى طردهما المشرف من الغرفة، وأثناء سيرهما إلى موقع العمل قَدِم المتهم من الخلف وغدر بالمتوفى بطعنه بمشرط -مخصص لقطع الأسلاك الكهربائية- في عنقه.

المصدر: وكالات