الجمعة 24 نوفمبر 2017 01:15 م

مدرب برشلونة: عانينا كثيرًا أمام أتليتكو مدريد

الأحد 15 أكتوبر 2017 08:38 ص بتوقيت القدس المحتلة

مدرب برشلونة: عانينا كثيرًا أمام أتليتكو مدريد
أرسل إلى صديق

قال أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة إن فريقه عانى كثيرًا أمام أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وأوضح فالفيردي، في مؤتمر صحفي، مساء أمس السبت، "لقد عانينا كثيرًا أمام أتليتكو مدريد، كنا على دراية بأنه في حال تسجيل المنافس هدف التقدم يميل أداؤه للدفاع وهو ما حدث بالفعل حيث واجهتنا صعوبات كبيرة لاختراق دفاعه المتكتل".

وأضاف "المباراة جيدة في مجملها، حاولنا كسر إيقاع اللقاء وتشكيل الخطورة على المنافس"، موضحًا أن لديه شعور جيد أن "تحقيق نقطة أمام خصم عظيم مثل أتليتكو هو أمر إيجابي".

وتطرق فالفيردي للأرجنتيني ليونيل ميسي قائلًا "نعم ميسي تعرض للإرهاق بسبب السفر من بلاده إلى إسبانيا، ولكنه قدم مباراة مذهلة اليوم ضد أتليتكو، إنه رائع مثلما هي عادته".

وعن طريقة احتفال الأورغوياني لويس سواريز بهدف التعادل، أشار فالفيردي "لا أشاهد احتفالية اللاعبين يهمني فقط أن يسجلوا الأهداف".

وأوقف فريق أتليتكو مدريد، في وقت سابق السبت، قطار انتصارات برشلونة المتتالية في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما تعادلا بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى 22 نقطة في الصدارة لتتوقف انتصارات الفريق بعد سبع مباريات حقق خلالها الفريق الكتالوني الفوز.

المصدر: وكالات