الجمعة 24 نوفمبر 2017 01:14 م

هذه أفضل العطور الرجالية المناسبة للأجواء الباردة

الخميس 09 نوفمبر 2017 09:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

هذه أفضل العطور الرجالية المناسبة للأجواء الباردة
أرسل إلى صديق

لا تعتبر العطور أمراً ثانوياً بالنسبة للرجل المهتم بالأناقة المثالية، ولكنها تُعد ركناً أساسياً لا غنى عنه في جميع المناسبات، سواء الرسمية أو العادية أو حتى في الأيام العادية.

ولقد أصبحت العطور مثل الملابس تنقسم إلى نوعين، منها ما هو مناسب للصيف، ومنها ما هو مناسب للشتاء الذي تتميز عطوره بأن تركيزها أعلى وثباتها أطول مثل:

1-  Super Cedar

من العطور الشتوية المهمة والرائعة بالنسبة للرجل التي تم استخلاصها من أوراق وأخشاب أشجار الأرز دائمة الخضرة، والتي توجد في العديد من الدول، مثل لبنان ومناطق جبال الهمالايا بالإضافة إلى سوريا وتركيا والجزائر وشمال ووسط الأردن والمغرب.

2-  Fucking Fabulous

يتكون هذا العطر الشتوي الرائع من مزيج العنبر والأزهار، ويتوافر في الأسواق الأمريكية بسعر 310 دولارات لزجاجة الـ50 م.

3- Blackpepper

عطر نجح في أن يكون من أكثر العطور شعبية بين الرجال في فصل الشتاء بجدارة؛ فهو جدير بالثقة لأن مكوناته تحتوي على خلاصة العود وزهرة الباتشولي الممزوجة مع أوراق الأرز والمسك، ما يجعله مثالياً للمناسبات الشتوية الليلية.

4- Willoughby

سوف يلهب هذا العطر شتاءك؛ لأنه مكون من خلطة سحرية تحتوي على التوابل والخشب العطري بالإضافة إلى البرغموت والحمضيات والزنجبيل والنعناع للمزيد من الانتعاش المثالي.

5- Artisan Pure

هذا العطر استلهم كل مكوناته من المكسيك فقط فهو استخلاص للأخشاب العطرية في الغابات المكسيكية مضاف إليه انتعاش ثمار الحمضيات وحبات القهوة الرائعة.

6- Moto Oud

مزيج رائع من أزهار الصبار والمسك بالإضافة إلى العود.

7- Le Premier Parfum

هو من أفضل العطور البسيطة التي تدوم فترات طويلة في الوقت نفسه على الرغم من أنها ليست نفاذة بفضل خليط الخشب العطري مع رحيق الأزهار الجميلة.

8- Terre dHermès

تم اختيار مكونات عطر  تير دي هيرميس بعناية فائقة، فعلى الرغم من تنوع المكونات المتمثلة في الحمضيات مثل البرتقال والجريب فروت، بالإضافة إلى العشب الهندي والفلفل والأرز والبتشول؛ فإنها متناغمة بشكل مثالي.

9- Gin

من أهم العطور بالنسبة للرجل الذي يفضل المزج بين الروائح المختلفة التي تجمع بين مكونات مختلفة، من التوت والمسك وخشب البلوط المدخن، التي تتداخل مع بعضها بشكل رائع.

المصدر: وكالات