الخميس 23 نوفمبر 2017 05:33 ص

ملتقى رجال اعمال نابلس يشارك في فعاليات أسبوع الصادرات التركي

السبت 11 نوفمبر 2017 10:30 م بتوقيت القدس المحتلة

ملتقى رجال اعمال نابلس يشارك في فعاليات أسبوع الصادرات التركي
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

شارك ملتقى رجال اعمال نابلس وضمن اطار وفد اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين في فعاليات اسبوع الصادرات التركي 2017 ومجلس الاعمال التركي الفلسطيني المشترك، التي عقدت في مدينة استانبول في تركيا.

وعقدت فعاليات اسبوع الصادرات التركي 2017 بمشاركة اكثر من 3000 رجل اعمال من تركيا ومن مختلف دول العالم، وبحضور رئيس الوزراء التركي ووزير الاقتصاد.

وشدد رئيس الوزراء في كلمته الافتتاحية على اهمية التنسيق والتعاون الاقتصادي مع فلسطين وضرورة تطوير هذا التعاون.

وقد عقدت خلال فعاليات هذا الاسبوع لقاءات ثنائية بين رجال الاعمال الفلسطينيين والعديد من ممثلي الشركات ورجال الاعمال من تركيا وعدد من الدول الاخرى، تركزت على بحث امكانيات التعاون المشترك وإقامة مشاريع استثمارية وعقد صفقات تجارية.

فيما اقيمت فعاليات اجتماع الدورة الرابعة عشر لمجلس الاعمال الفلسطيني التركي المشترك برعاية وحضور سعادة السفير فائد مصطفى سفير فلسطين في تركيا والقنصل الفلسطيني العام في استانبول عبد الكريم الخطيب، وتحت اشراف مجلس العلاقات الاقتصادية الاجنبية في تركيا (دايك) وبمشاركة السيد جمال الدين كريم نائب رئيس مجلس الاعمال التركي الفلسطيني المشترك، كما ترأس الوفد الفلسطيني والذي ضم اكثر من 30 رجل اعمال السيد اسامة عمرو نائب رئيس اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطيني.

وقد تركزت فعاليات الاجتماع على تطوير التعاون الاقتصادي المشترك بين تركيا وفلسطين وفتح افاق جديدة في مجال الاستثمار والتبادل التجاري وتبادل الخبرات، كذلك اقيمت خلال فعاليات الاجتماع لقاءات ثنائية بين عدد من رجال الاعمال الفلسطينيين والأتراك لبحث امكانيات عقد صفقات تجارية مشتركة.

المصدر: فلسطين الآن