الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 04:18 ص

بالصور: تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مركزياً لمديرات رياض الأطفال

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 12:00 م بتوقيت القدس المحتلة

تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مركزياً لمديرات رياض الأطفال
أرسل إلى صديق

المحافظة الوسطى - فلسطين الآن

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى اجتماعاً مركزياً بمديرات رياض الأطفال لمناقشة طلبات الترخيص الالكترونية ومراجعة الصفحة الالكترونية لكل روضة والاستمارة الإحصائية.

وحضر اللقاء مدير الدائرة الفنية فاطمة الخالدي، ورئيس قسم التعليم العام محمود بخيت، ومشرفة رياض الأطفال رولا السيد، ورئيس الشعبة جمال جبر، ومديرات رياض الأطفال في المحافظة الوسطى، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب بالوسطى.

وفي بداية اللقاء رحبت الخالدي بالحضور مؤكدة على الدور الكبير الذي تقوم رياض الأطفال في تربية وتعليم الأطفال وغرس القيم والأخلاق الحميدة فيهم منذ الصغر، وأثنت الخالدي على قسم التعليم العام وما يقدمه من دورات وورش عمل ومتابعة ميدانية تهدف لتطوير عمل رياض الأطفال والارتقاء بمستواهم.

من جانبه ثمن بخيت جهود رياض الأطفال في المحافظة الوسطى ودورهم في رعاية وتنشئة الأطفال وإكسابهم المهارات الأساسية التي تسبق المدرسة، وأوضح بخيت أن الاجتماع يشمل مناقشة عدد من الموضوعات كطلبات الترخيص الالكترونية ومراجعة الصفحة الالكترونية لكل روضة بما تشمله التقارير الإشرافية واستمارة المسح الإحصائية واستمارة المسح الشامل وتسجيل الطلاب.

بالإضافة إلى القاعدة النورانية ونتائج الدورة التي عقدتها المديرية، والمشاريع التي استفادت منها كل روضة أو مرشحة للاستفادة، وتفعيل المجموعات البؤرية، وتجهيز السجلات الإدارية لكل روضة، ومتابعة المديرة للزيارات الداخلية لجميع المربيات.

تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مركزياً لمديرات رياض الأطفال
تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مركزياً لمديرات رياض الأطفال
تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مركزياً لمديرات رياض الأطفال

المصدر: فلسطين الآن