السبت 16 ديسمبر 2017 04:44 م

بطولة كروية لعائلات "الدرج" شرق غزة

السبت 18 نوفمبر 2017 11:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

بطولة كروية لعائلات "الدرج" شرق غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

اختتمت اللجنة الرياضية بمسجد "الهجاني"، منافسات البطولة الكروية "شهداء الهجاني"، والتي أقيمت على أرض ملعب نادي الدرج الرياضي، شرق مدينة غزة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الرياضية في المنطقة وبدعم من شركة الفهد الرياضية.

وانطلقت المباراة النهائية بين فريقي عائلة مطر وضبان، حيث اتسمت معالم المباراة النهائية بالندية والإثارة والمتعة ولم يستطع كلا الفريقين من الوصول لشباك المرمى.

وانتهت أحداث الشوط الأول والثاني، بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء ويكون بهذا قد حصد فريق عائلة مطر لقب البطولة.

وتضمنت البطولة العديد من الأنشطة الرياضية كان من ضمنها دوري لكرة تنس الطاولة بمشاركة 16 فريقاً من عائلات المنطقة ليصل للدور النهائي من البطولة اللاعبين محمد مطر ومحمد الزهارنة، ليحصد الأخير لقب بطولة تنس الطاولة.

وكرمت اللجنة الرياضية، في نهاية البطولة كافة العائلات المشاركة وكل من ساهم في إنجاح البطولة، كما كرم الهجاني كل من المحكمين، الّذَين أدارا البطولة تحكيماً: الكابتن عليان الزيتونية والكابتن أبو أحمد الجيش.

بدوره، بارك الدكتور أدهم البعلوجي، الجهود الطيبة والمباركة التي قامت بها اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني مؤكداً على أن البطولة حملت أسماء عائلات الشهداء الأبطال من أبناء المسجد؛ لتبقى ذكراهم منيرة في حياتنا ووفاءً لدمائهم الطاهرة.

وثمن البعلوجي، جهود عائلة مطر، التي استطاع فريقها الحصول على درع البطولة والتتويج بالمركز الأول.

ووصف البطولة، بالعرس الرياضي الكبير والذي من خلاله ظهرت معاني الحب والوفاء واليد الواحدة بين أبناء عائلات حي الدرج.

المصدر: فلسطين الآن