السبت 16 ديسمبر 2017 06:29 م

أرقام ريال مدريد تُكذِّب زيدان

الأحد 19 نوفمبر 2017 07:34 م بتوقيت القدس المحتلة

أرقام ريال مدريد تُكذِّب زيدان
أرسل إلى صديق

ساقت صحيفة إسبانية، العديد من الدلائل التي تؤكد أنَّ احتفاظ ريال مدريد بلقب الليجا، بات مستحيلاً، بعدما اتسع الفارق بينه وبرشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، بعد مرور 12 جولة على بداية البطولة.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها اليوم الأحد، إنّ "زين الدين زيدان، مدرب الريال، قال عقب التعادل أمام أتلتيكو، إن البطولة لم تنتهِ بعد وفرصة فريقه قائمة للفوز باللقب، وأنَّ برشلونة سيخسر النقاط ".

لكنَّ الصحيفة، قالت إنّ الأمر بات صعبًا؛ لأنَّه حال فوز الريال بالكلاسيكو (ذهابًا وإيابًا)، فإنَّه سيحتاج خسارة برشلونة 4 نقاط، مقابل ألا يخسر الميرنجي أي نقطة.

وأكدت الصحيفة أنّ "أزمة الملكي في معدله التهديفي، الذي هبط من 2.78 في المباراة الواحدة الموسم الماضي، إلى 1.83 في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي".

وأشارت "كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما صارا في أزمة مع انطلاق الموسم الحالي، إذ سجل الثنائي هدفًا واحدًا فقط لكل منهما خلال الدوري الإسباني، كما أنّ البرتغالي سدَّد 55 كرة".

وتابعت "مارسيلو صار أضعف دفاعيًا، وخسر الكرة 27 مرة في مباراة أتلتيكو مدريد، وبلغ معدل خسارته للكرة في آخر 3 مباريات متوسط 21 كرة في اللقاء الواحد".

واختتمت الصحيفة التقرير بأنّ "زيدان لا يستفيد من إمكانيات داني سيبايوس، رغم تسجيله هاتريك أمام سلوفينيا تحت 21 عامًا، ولم يلعب سوى 15 دقيقة في مباراة لاس بالماس الأخيرة".

المصدر: وكالات